الرئيسية / فنون / بعد تجاوز تكاليف إقـامتها مليــون جنيه… عائلة دلال عبدالعزيز تقرر نقلها إلى مستشفى حكـ ـومــي

بعد تجاوز تكاليف إقـامتها مليــون جنيه… عائلة دلال عبدالعزيز تقرر نقلها إلى مستشفى حكـ ـومــي

قررت أسرة النجمة دلال عبدالعزيز بالتنسيق مع الفريق الطبي المعالج نقلها إلى مستشفى حكومي بدلاً من المستشفى الخاص التي كانت تعالج فيه بمنطقة التجمع الخامس.

وأكدت وسائل إعلام أن أسرة دلال عبدالعزيز وجهت الشكر للفريق المعالج على ما بذلوه من جهد على مدار الثلاثة أشهر الماضية ،موضحة ان النجمة تعـ ـاني من تليف الرئة وتحتاج إلى نسبة كبيرة من الأكسجين لضمان عدم تفاقم الوضح الصحي.

وكشفت عدد من المصادر أن تكـ ــلفة إقــ ــامة الليلة الواحدة في وحدة الرعــ ــاية في المستشفى الخاص الذي مكــ ـثت فيه دلال عبدالعزيز، تصل إلى 17 ألف جنيه، ومن ثم تكلفة إجمالي المدة التي قضــتـــها تجــ ـاوزت 1.5 مليون جنيه، هذا بالإضــ ـافة إلى الأد وية والمتطــ ــلبات الخارجية للمـ ــريضة، كما أن المستشفى تشـ ــترط لدخــــول المـــ ـريض وضــ ــع مبلغ 60 ألف جنيه تحت حساب المـ ــريض.

يذكر أنه انتشرت أنباء رحــ ــيل النجمة الكبيرة في الساعات الأولى من السبت 24 يوليو 2021، وتداول الخبر عدد هــ ـائل من الصفحات والمواقع د ون التأكد من التفاصيل أو حتى التأكد من صــ ـحة الخبر.

ونـــ ــفى الإعلامي رامي رضوان ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية عن وفــ ـاة دلال عبد العزيز، وتحدث رضوان: إن الأمر لا يزيد عن كونه شــ ـائعة.

أما حسن الرداد فانفـ ــعل بشــ ــدة، ورد على تلك الأنباء بقوله: “ياريت المواقع الصحفية اللي بيكتبوا أي أخبار عـــشان يعملوا نسب مشاهدة، ارحــ ـمونا شـ ــوية، ورا عـــوا مشــ ـاعر الناس وعــ ــيب على المواقع الكبيرة اللي تنـــ ـاقلت الخبر واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفـــــراء ليــــس لها قيمة، فالخبر المنــــشور عن حــــماتي غــ ـير صحيح.

يذكر أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مازالت مصدر قلــ ــق لعدد من المتابعين من الجمهور وزملائها بالوسط الفني، الذين حرصوا على السؤال الدائم عن وضعها الصحي منذ أن دخلت المستشفى قبل ما يقرب من شهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *