الرئيسية / فنون / جمالها لا يقارن بياسمين صبري او هيفاء وهبي .. اتفرج صور لزوجة أحمد أبو هشيمة الأولى تذهل الجميع بجمالها الفتان

جمالها لا يقارن بياسمين صبري او هيفاء وهبي .. اتفرج صور لزوجة أحمد أبو هشيمة الأولى تذهل الجميع بجمالها الفتان

بسرعة البرق، انتشر على مواقع التواصل صور لزوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الأولى وابنيه الشابين للمرة الأولى، ليتم تداولها على مستوى ممتد وسط تعليقات وتفاعل ضخم من قبل الحشد الذين يتعرفون عليهم للمرة الأولى.

أبناء أحمد أبو هشيمة

ظهر أحمد أبو هشيمة وابنيه الشابين عمر ويوسف في الصورة المتداولة، خلال حضورهما إحدى المناسبات، فظهروا بكامل أناقتهم من خلال ارتداء بدلات كلاسيكية من اللون الأسود، وأخذوا يلتقطون الصور على السجادة الحمراء لحظة وصولهم.

وكان عمر الابن الأكبر لأحمد أبو هشيمة تم تبادل فيديو قديم له يعود لسنة 2018، صرح فيه أنه لاعب في النادي الأهلي ويحلم أن يتابع مشواره في هذا المجال، مؤكداً على أن والده لم يساعده في الأمر، فكرة القدم تعتمد على الموهبة وليست الوساطة.

سن أبناء أحمد أبو هشيمة

وعن سن ابني أحمد أبو هشيمة، ولقد كشف في حوارات صحفية سابقة أن لديه ابنين وهما عمر ويوسف من زيجته الأولى، إذ يصل ابنه الأكبر 20 عاماً الآن بينما الأصغر 17 عاماً.

زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى

كما تم تداول مجموعة صور نادرة لزوجة أحمد أبو هشيمة الأولى التي تزوج منها في عمر الـ 22 عاماً، بعد أن تعرفا خلال فترة دراستهما الجامعية لتتوج علاقتهما بالزواج في سن صغير وأنتج عنها ابنيهما عمر ويوسف، بحسب موقع البوابة.

وأظهرت الصور ملامح زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى بوضوح، والتي فاجأت الجمهور نظراً لأنهم وجدوا أن بهاء أم أولاده مشابه بكثرةً لزوجته السابقة هيفاء وهبي والحالية ياسمين صبري، فكل منهن عندها نفس الشعر الداكن والشامة على الوجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *