close
فنون

شاهد غادة جمال طفلة فيلم “حكايتي مع الزمان” بعد مرور 49 عامًا على عرضه وتكشف كواليس معاملة وردة لها

كيف تم اختيار غادة جمال للفيلم؟

وعن اختيارها لتجسيد الشخصية في الفيلم قالت إنها كانت في حفل زفاف ورقصت مع المطرب ماهر العطار، وكان يحضر الحفل وحيد فريد وهو واحد من شركاء شركة “صوت الفن” ووقتها كانوا يبحثون عن طفلة جريئة تسطيع تقديم الدور ووجدها في الحفل ترقص فشعر أنها قد تكون مناسبة للدور، تواصل مع والدها وطلب أن تذهب لاختبار كاميرا، وذهبت والتقيت بحسن الإمام وتحدث معها ووجدها منطلقة ولا تشعر بالخجل ولم تقم باختبار كاميرا ووقع العقد مع والدها.

الكواليس التي جمعت غادة جمال بوردة الجزائرية

كما كشفت عن الكواليس التي جمعتها بالنجوم في العمل مؤكدة أن الفنانة وردة كانت خلال هذه الفترة محرومة من ابنتها وأنها كانت بالنسبة لها عوضًا عن ابنتها، وأنها كانت تتعامل معها بحنان وحب لم تراه من والدتها، مشيرة إلى أنها عندما كانت تصل لموقع التصوير كانت تسأل عنها وتشتري لها أشاء كثيرة وتطعمها بنفسها وتصفف لها شعرها وتجعلها إلى جانبها طوال الوقت.

أما الفنان رشدي أباظة، فأكدت أنه كان له عالمه الخاص فقد كان يوقف التصوير عند خسرة نادي الزمالك، أما إذا انتصر فيكون سعيدًا.

كما أوضحت أنها حاولت أن تدخل نجلها وهو طفل لمجال التمثيل ولكنه خاف من الكاميرا ولم يكمل، مشيرة إلى أنه عرض عليها العودة للتمثيل ولكن زوجها رفض وقتها ولكنها الآن مستعدة للعودة للتمثيل.

 

الصفحة السابقة 1 2
اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى