الرئيسية / فنون / سارة سلامة تستعرض أنوثتها بـ «مايوه مثير» في حمام السباحة.

سارة سلامة تستعرض أنوثتها بـ «مايوه مثير» في حمام السباحة.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة سارة سلامة وذلك بعد غياب طويل عن الشاشة لأسباب غير معروفة حتى الأن، إذ قامت بنشر صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها من داخل حمام السباحة.

إذ نشرت سارة سلامة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، إطلالة جديدة لها بـ المايوه من داخل حمام السباحة لتودع الصيف.

وظهرت سارة سلامة، خلال الصور المنشورة، من داخل حمام السباحة، وهي ترتدي مايوه مثير كشف عن أنوثتها وتفاصيل جسدها بشكل كبير، مما أثارت حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها عل ىمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور مع الصورة المنشورة، وأنهالت التعليقات التي تشيد بجمالها وانوثتها، وجاءت التعليقات كالأتي:”قمر”،”بنحبك ياسارة”، “شوفنا كل حاجة”.
حقيقة خضوع سارة سلامة لعمليات تجميل

جدير بالذكر، أن هناك العديد من الانتقادات التي تم توجيهها من قبل الجمهور للممثلة سارة سلامة بسبب اختلاف ملامحها بشكل كبير عن ما كانت عليه، ولكنها لم تكشف حتى الأن حقيقة الأمر المتداول.

أخر أعمال سارة سلامة

يذكر أن، آخر أعمال الفنان سارة سلامة الفنية، هو مسلسل “إسعاف يونس”، الذي قامت بالمشاركة فيه برفقة عدد من الفنانين وهم: “محمد أنور، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج”، وآخرين، وهو من إخراج معتز التوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *