الرئيسية / فنون / أول ظهور لـ شادي خلف بملابـــ.ـس الســ.ـجن

أول ظهور لـ شادي خلف بملابـــ.ـس الســ.ـجن

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، اليوم السبت، قرارًا بتأجيل محاكمة النجم شادي خلف، إلى جلسة 19 ديسمبر المقبل للمرافعة.

وأمرت النيابة العامة، إلى المتهم تهمة هتـ.ـك عــ.ـرض 7 فتيات، والتحرش بهن ومحاولة اغتـــ.ـصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

وبدأت القصة، في شهر يونيو الماضي، بمنشور لصديقه الممثل الشاب عبد الرحمن مجدي، على حسابه على “انستجرام” يكشف فيه تفاصيل الواقعة.

ونشر عبد الرحمن مجدي، شهادات وقصص الفتيات اللاتي تعرضن للتحــ.ـرش الجنســ.ـي، من جانب شادي، داخل ستوديو ذات، الذي يمتلكه للتدريب على التمثيل.

وعلق مجدي، على اعترافات البنات وكتب: «و دي شهادات بعض البنات اللي اتعرضت لده و لسة في اكتر و هايتكلموا قريب .. انا بدعمك.

من جانبه أنكر خلف، في تحقيقـ.ـات النيابة العامة الاتهامات المنســ.ـوبة إليه، مضيفاً بأنها حملة ممنهـ.ـجة ضده وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من سمعته، وأنه لا يعلم عنها شيئاً.

من جانبه، أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن قرار النقابة بشأنه بعد اتهامه بالتــ.ـحرش وهتــ.ـك عرض ومحاولة اغتـــ.ـصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل.

ومن خلال تصريحات صحفية، قال الممثل أشرف زكي: «النقابة لم تتخذ أي إجراءات ضد شادي خلف في الوقت الحالي، فسننتظر لحين الفصل في القضية».

وتابع الدكتور أشرف زكي: «بالطبع سنتخذ قرار بحق الفنان شادي خلف في حالة صدور حكم من المحكمة ضده ويؤكد قيامه بهذه الواقعة، فالمتهم برئ حتي تثبت إدانته».

جدير بالذكر انه شارك شادي خلف، في بطولة عدد كبير من اﻷفلام، على رأسها «هي فوضى، حين ميسرة، قبلات مسروقة، عبده موتة، 365 يوم سعادة، الثلاثة يشتغلونها»، كماشارك في بعض المسلسلت منها «فرح ليلى»، و«نصيبي وقسمتك»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *