close
فنون

زوجة ماجد المصري تخطف الأنظار بـ «فستان مثير» في حفل زفاف ابنته.. والجمهور: بدلة رقص دي!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لحفل زفاف “ماهيتاب” ابنة النجم ماجد المصري، الذي أقيم مساء أمس في إحدى الفنادق الكبرى في حضور عدد كبير من نجوم الفن.

حيث خطفت زوجة الفنان ماجد المصري، الأنظار بحفل الزفاف بما كانت ترتديه، حيث ظهرت في الصور بجانب زوجها وهي ترتدي فستان مثير باللون الأخضر، مكشوب من ناحية الصدر وشفاف من الوسط.

وعلى الفور،تفاعل الكثيرون مع الصور المنشورة وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور ومتابعي النجم ماجد المصري على الصور، مستاءين من إطلالة زوجته وجاءت التعليقات كالأتي:”بدلة رقص دي؟”، “ايه اللي انتي لابساه دة؟”.

وحرص عدد من نجوم الفن على مشاركة ماجد المصري فرحته بابنته، وكان من أبرز الحضور كل من الفنانة إلهام شاهين، والفنانة ليلى علوي، والفنانة هالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، ومصطفى قمر، وحلمي عبدالباقي، والإعلامي طارق علام، والمطرب حكيم.

ماهيتاب هي ابنة النجم ماجد المصري من زوجته الأولى الفنانة منى إش إش، وقد أعلن عن خطبتها على رجل الأعمال مصطفى القاضي في سبتمبر/أيلول من عام 2020.

وابنة الفنان ماجد المصري هي من زوجته السابقة النجمة المعتزلة منى إش إش ابنة الموسيقار والملحن المصري حسن إش إش حيث يأتي عقد قرانها بعد مرور عام وثلاثة أشهر على خطوبتها التي تمت في سبتمبر من عام 2020.

جدير بالذكر أن ماجد المصري لديه 4 أبناء، ماهيتاب وأحمد من زيجته الأولى من المطربة منى إش إش، واثنان من زيجته الثانية رانيا أبو النصر.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى