close
فنون

أول ظهور لابنة محمد فؤاد بعدما أصبحت شابة.. وتحتفل بعيد ميلاده الـ 60 بصور نادرة تجمعهما من طفولتها

حرصت ابنة النجم المصري محمد فؤاد، والتي تدعى “آلاء الله”، والتي صارت شابة فاتنة، على الاحتفال بعيد ميلاد والدها، الذي يوافق اليوم 20 ديسمبر.

ابنة محمد فؤاد نشرت مجموعة صور نادرة من طفولتها جمعتها بوالدها محمد فؤاد، ظهرت في إحداها وهي تشاركه الغناء علي المسرح، وصورة أخرى ظهر فيها وهو يحملها على كتفه.

ابنة الفنان المصري وجهت له تهنئة خاصة، عبرت خلالها عن شـ ــدة حبها له، حيث كتبت: “واحد من أطيب الأشخاص المحبوبين من الجميع.. قلبه من النوع الذي يضـ ــحي بسعادته ليرى الآخرين سعداء”.

وأضافت: “مقــدار الحب الذي لديك لكل من حولك مذهــــل.. أشكرك دائمًا على تعليمي كيف أحب وأقـــدر نفسي بسببك.. أنا أفهم ما هو الحب الحقيقي حقًا.. كل سنة وأنت طيب يا زعيم”.

ومحمد فؤاد يحتفل هذا العام بعيد ميلاده الـ 60، حيث أنه من مواليد 20 ديسمبر عام 1961

يذكر أنه في منتصف عام 1990، كان محمد فؤاد، أطــ ـلق ألبومه الغنائي الشهيرة “إسالي” ومعه طرح كليب الأغنية الذى شاركت فى بطولته الفنانة صابرين، ومن بعدها بعدة أشهر وبالتحديد فى شهر أكتوبر من نفس العام، أعلن “فؤاد” عن خطوبته على صابرين، وامتلأت الجرائد والمجلات الفنية بصور الثنائي وحوارتهما عن المستقبل وخطط حياتهما بعد الزواج وبداية قصة حبهما.

في عام 1994، أعلن “فؤش” عن انفــ ـصال الثنائي وعدم تكليل الخطوبة بالزواج، ورفـ ــض كل منهما الحديث عن أسباب الانفــ ــصال، إلا أن صابرين كشفت بعد مرور سنوات بشكل مقـ ــتضب عن الخـ ــلافات التي مروا بها، حيث قالت: “اسمعوا شكل الأغاني اللي غناها فؤاد في حقي وانتو هتعرفوا السبب إيه”.

ومن أشهر الأغاني التي نجحت في الفن حينها، كانت أغنية “هودعك” الصادرة بعد أيام قليلة من الانفــ ـصال، وكانت لهذه الأغنية قصة مؤثــــرة حيث دخل فؤاد الاستوديو ليجد مغني مغــ ـمور يُدعي مجدي ربيع يسجل الأغنية التي كتبها الفنان مصطفى كامل ولحنها حسن دنيا، فشعر أنها تعبر عن الحالة العاطفية التي يمر بها، فأصر على شرائها مهما كلفه الأمر، وبالفعل حصل على الأغنية وغناها للفنانة صابرين.

لم يكتفِ “فؤش” بذلك، ولكنه قال أن فيديو كليب الأغنية يحتوي على هدايا كانت بينهما في فترة الخطوبة، وظهر بالفعل وهو يمسك بيده ميدالية ذهبية كانت قد أهدته إياها، بالإضافة إلى أن هذا الكليب الوحيد الذي لم تظهر فيه “موديل” بصحبه الفنان

وبعد فترة تعرف محمد فؤاد على زوجته الحالية، وهي سيدة من خارج الوسط الفني تدعى “مروة حنفي”.

وكشف محمد فؤاد من قبل أنه رآها أول مرة عندما كان يغني في دار القوات الجوية، بعد أن دعاه صديق قديم من أبناء الحي الذي تربى فيه لإحياء حفل زفافه، وبينما هو يغني وقعت عيناه عليها وجدها رقيقة وجذابة ونـــسى الموجودين.

وبعد انتهاء الحفل لم يستطع فؤاد التعرف عليها خـــوفا من نظرة أهل منطقته له، وبعد عام دعاه صديق آخر من نفس المنطقة لإحياء حفل زفافه في نفس الدار فخــ ـفق قلبه بتلقائية وبطريقة لا إرادية، وذهب يبحث بعينه في كل أرجاء القاعة إلى أن وجدها تقف بين صديقاتها ففرح قلبه، وظل مســـلطا نظره عليها، وقرر أن يجعل من كل جملة يغنيها رسالة غـــزل صريح موجهة لها لكي تعرف أنه يريدها هي لا أحد سواها.

وكشف أن الارتــ ـباك الذي شعر به كان كارتبــ ـاكه في فيلم غاوي حب، أمام الفنانة حلا شيحة، حيث انتـــهز فرصة انتهاء فقرته الغنائية وانتظر أمام الدار حتى انتهاء الفرح ليراها ويتحدث إليها، وأخذ يرتب كلامه، لكنه بعد أن رآها تخرج أمام عينيه تحرك نحوها مسرعا ونســـي ما قد رتبه من كلمات ولم ينطق سوى بكلمتين “بابا فين”، فاحمر وجهها وتركته مسرعة خارج الدار لكنه بسرعة جرى على أصدقائه وسألهم عنها وكانت مفاجأة أنها ابنة رجل يحبه ويحــــترمه وأنها من أسرة طيبة تربى بينهم في الصغر.

وأضاف أنه ثاني يوم ذهب لخطبتها فوافق أهلها، واتفقوا على عـ ــقد القران في دار القوات الجوية لأنه أول مكان شهد قصة حبهم.

وكشف محمد فؤاد أنه قبلها كان قد ذهب إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العـ ـــمرة، ودعا الله أن يجد زوجته ويتزوجها خلال ثلاثة أشهُر وأن ينجب منها ولداً اسمه عبدالرحمن، مشيرا إلى أنه بالفعل تقابل معها وتزوجها خلال تلك الفترة، ورزق منها بثلاثة أبناء هم: “عبدالرحمن، وبسملة، وألاء الله”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى