الرئيسية / فنون / لن تصدق عمر “الراقصة لوردينا” الحقيقي وديانتها

لن تصدق عمر “الراقصة لوردينا” الحقيقي وديانتها

تعتبر الراقصة البرازيلية لوردينا، إحدى الراقصات التي تركت بصمتها وظهرت على الساحة بشدة أثناء الفترة الفائتة، وقد كانت تتصدر مواقع البحث في الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا؛ نتيجة لـ اطلالتها والتي ظهرت بها وتميزها عن غيرها.

ويدور في أدمغة المحبين والفانز للراقصة لوردينا مجموعة من الاستفسارات، عن من هي لوردينا وما عمرها ولماذا جاءت إلى مصر، وكيف أتت شهرتها؟.. وكل ذاك سنجيبه عليكم طوال ذاك المقال.

بدايةً، فإن لوردينا تحمل الجنسية البرازيلية، وديانتها المسيحية، وهي من أبطال القوى في البرازيل، وتمارس الرقص الآن بعد أن أتت إلى مصر عام 2016، وقالت في تصريح سابق منذ عام أنها تبلغ من السن 32 عاما

وأفشت لوردينا عن شغل أمها كمدربة رقص شعبية بشكل كبير في البرازيل، وعن دافع مجيئها إلى مصر، أفادت إنها أتت في إطار فرقة رياضية استعراضي برازيلي وقد كان من المقرر أن تقضي في مصر 6 أشهر ليس إلا ولكنها قررت الاستقرار هنا.

وعن حالها الاجتماعي، وحقيقة زواجها، قالت إنها كانت متزوجة في البرازيل وانفصلت قبل قدومها إلى مصر، وهي حاليًا لم تتزوج بعد.

ومن لا يعلم، فإن لوردينا اشتهرت في مصر بالصدفة بعد أن كانت تتواجد في أحد مراكز تجميل منطقة مصر الجديدة، وفور سماعها مهرجان باسم “يا أخواتي” وقفت على قدميها بالرقص بزيها العادي الأمر الذي جعل الجميع يتفاعل بصحبتها ويصورها وتفاعلوا برفقتها بالرقص والتصفيق، وأثناء دقائق تشعب وتوسّع المقطع المرئي بشكل سريع رهيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *