الرئيسية / فنون / شاهد جمال ابنة علا غانم في اخر ظهور

شاهد جمال ابنة علا غانم في اخر ظهور

تداولت العديد من الحسابات الخاصة بأخبار النجوم على التواصل الاجتماعي، عدة صور شهدت ظهور الفنانة “علا غانم” التي تبلغ من السن 49 عاماً، مع إبنتيها الشابتين الجميلتين، اللتان خطفتا أبصار المتابعين بجمالهما، وفي إحدى الصور ظهور زوجها الأول ووالد إبنتيها رجل الأعمال “وليد الضفراوي”. وتفاعل النشطاء مع الصور بنطاق واسع.

وقد تزوجت علا غانم ثلاث مرات، الأولى كانت من وليد الضفراوي وهي بالسابعة عشر من حياتها وأنجبت له ابنتين هما «كاميليا» و«فريدة» وانفصلت عنه عقب خمس أعوام، والثانية كانت من «أحمد المسلّمي» واستمر الزواج 7 أشهر ليس إلا. والثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز حسن» ولا تزال متواصلة برفقته.

كما وتحدثت علا غانم في واحد من البرامج الحوارية ببرنامج “مائة سؤال” على شاشة قناة “الحياة”، إنها تعرضت للضرب بواسطة زوجها الـ2 في مواجهة أبناءها الصغار. وهو الذي جعلها تتركه، مؤكدة “تحملت كتير، لأني ما كنتش عايزة أفشل بشكل سريع، خصوصًا إن المشكلات بدأت مع أول شهر، بس في الآخر فشلت”.

صرحت إن قرار إنفصالها بالطلاق من قرينها الأول، لم يأت من موقف واحد، إنما من مجموعة مواقف: “استحملته سبعة أشهر ما استريحتش فيهم، وكنت خايفة على كل حاجة”. وعن خيانة زوجها الـ2 لها مع إمرة أخرى في غرفة نومها. قالت “علا” ببرنامج “مائة سؤال”: “لم أكن أشعر أن زوجي ملكي، كنت أشعر بغربة شديدة برفقته. ووقتما أبصرته مع إمرة أخرى. وجدت أنه من الطبيعي أن ينتج ذلك ذاك نتيجة تصرفاته وتركيبة شخصيته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *