close
فنون

صور.. أول ظهور لوالدة مي عز الدين المسيحية .. لن تصدق قدر الشبه بينهما

تُعد النجمة مي عزالدين واحدة من أهم فنانات جيل الألفينات، فالعام 2001 كان الظهور الأول للنجمة المتألقة مي عز الدين.

بداية مي عز الدين كانت حينما قرأت عن إعلان في واحدة من الصحف يطلب من خلاله المطرب محمد فؤاد وجه حديث لتشاركه في عمل سينمائي رحلة حب.

تواصلت الفنانة مي عزالدين مع المخرج منير راضي صديق الأسرة وطلبت منه أن يعرفها على مخرج العمل السينمائي محمد النجار الذي أقترحها على فؤاد فأُعجب بها الأخير ووافق حتّى تكون بطلة فيلمه الجديد.

ومن هنا بدأت الممثلة مي عزالدين طريقها إلى الشهرة ليعرفها المتابعين، وبالرغم من شهرتها العارمة لكن هنالك الكثير من الأسرار لا يعرفها الجمهور عنها.

فمي عز الدين اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين الشهيرة، من مواليد دولة الامارات العربية المتحدة، إذ عاشت بها 4 أعوام ثم رجعت في أعقاب ذاك إلى جمهورية مصر العربية.

تلقت مي عزالدين تعليمها في جمهورية مصر العربية، إذ التحقت مي بكلية الآداب قسم اجتماع وتخرجت منها.

ومن الأسرار لتي لا يعرفها المتابعين عن الممثلة مي عزالدين أيضًا أن أبوها مسلم ووالدتها مسيحية، وبعد انفصال والديها، عاشت مي مع أمها التي تعتبرها المديرة المشرفة على كل تفاصيل حياتها الشخصية والفنية.

وشددت مي أن أمها لديها قناعة تامة أن الإنسان يجب أن يحافظ على دينه الذي ولد أعلاه لذا كانت تعلمها مناشئ الدين الإسلامي وتشجعها على الصلاة والصوم حتى أنها كانت تضربها في بعض الأحيان حتى تكون ملتزمة في صلاتها.

كانت مي قد أعلنت عام 2009 خطوبتها من نجم رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم المشهور محمد زيدان ولكنهما انفصلا بعد ذاك بـ 4 أشهر فحسب.

وقد صرحت مي في حوارًا سابق لها ببرنامج أنا والعسل مع الإعلامي اللبناني المشهور نيشان أن زيدان هو حب عمرها وأن مبرر انفصالهما هو ازدياد الخلافات بينهما لكنهما يتمتعان بعلاقة صداقة قوية حتى الأن.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى