close
سياسة

إجراءات حين تأخر تركيب عداد الكهرباء

تم الكشف عن خمس خطوات من قبل جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك لكل شخص يتأخر عنه تركيب العداد الكهرباء، حيث يحرص الجهاز على توعية كل المواطنين بالحقوق والواجبات تجاه مرفق الكهرباء، وتأتي أول الخطوات بأن يقوم الشخص بتقديم شكوى لشركة توزيع الكهرباء التابع إليها المواطن من أجل تركيب العداد في أقرب وقت ممكن، وحال عدم الحل بهذه الشكوى من الشركة.

يستقبل جهاز حماية المستهلك وجهاز تنظيف مرفق الكهرباء كل شكاوى المواطنين من كل مكان في مصر، ويتم تقديم شكوى إلى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء بها كل المعلومات في النموذج المُعد للشكوى ويتم تسليمه إلى الإدارة المختصة، ثم يتم تسليم صورة من الشكوى التي تم تقديمها لشركة الكهرباء التابع إليها المواطن من قبل، بجانب صورة من طلب تركيب العداد الكهربائي لهذا المواطن.

وكذلك صورة من أي إيصال مُسدد من قبل، وهنا يقوم جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وجهاز حماية المستهلك بالبحث في هذه الشكوى والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن، ويُمكن تقدم الشكوى عن طريق التوجه إلى المقر الخاص بالجهاز في 1 شارع المهندس ماهر أباظة وبشكل خاص خلق نادي السكة الحديد في مدينة نصر، ويُمكن تقديم الشكوى بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي للجهاز .

أو من خلال البريد على العنوان التالي”73ص.ب. بانوراما أكتوبر شارع صلاح سالم، الرقم البريدي هو 11811″، ويتم تلقي الشكاوى من خلال البريد الإلكتروني ، أو من خلال الفاكس الخاص بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء على هذا الرقم 23421479 ، ويُمكن الاتصال على رقم الهاتف التالي وهو: 23421476 ، أو على الرقم الداخلي وهو 154، وسوف يتم الإسراع في تركيب العداد حال إتباع هذه الإجراءات.

اعلانات جبنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى