الرئيسية / فنون / ياسمين صبري تشعل التواصل الاجتماعي باطلالة مختلفة.. والجمهور: “كيم كارداشيان مصر”

ياسمين صبري تشعل التواصل الاجتماعي باطلالة مختلفة.. والجمهور: “كيم كارداشيان مصر”

الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبرى تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الفائتة إذ خطفت الأبصار أثناء عدد من الصور نشرتها من خلال حسابها الشخصى على موقع تداول الصور والمقاطع المرئية إنستجرام.

“ياسمين صبري” تألقت بإطلالة مميزة وتسريحة شعر مختلفة وغير معتادة، واكتفت بالتعليق على الصور بإيموجى.

وما أشار انتباه متابعين وجمهور النجمة المصرية هو تصفيفة شعرها الجديدة والتي عرّضتها إلى اتهـ ـامـات بتقليد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان.

ولأول مرة قامت ياسمين صبري برفع جزء من خصلات شعرها نحو أعلى الرأس، ما بدلّ شكلها، إذ ظن البعض أنها «كاردشيان»، في حين شبهها البعض الآخر بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

 

تفاعل معها المتابعين وانهالت التعليقات على الصور وقد كان أبرزها :”صايرة شبه كيم كارداشيان، كتير معطية على هدى بيوتي، شبه كارداشيان، أسبوع تشبه نادين نسيب، وأسبوع تشبه كيم كارداشيان، كيم كارداشيان مصر، كلها قابله على نادين نجيم، كيم كاردشيان صبري، وتسائل البعض: ليش عم تقلدي كيم!”.

يقال أن أخر أعمال الممثلة ياسمين صبري هو مسلسل”فرصة تانية”، الذي تم عرضه في رمضان 2020 وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، كما أنها تغيب عن دراما رمضان المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *