الرئيسية / فنون / من أغنى الفنانين في مصر.. حجم ثروة محمد رمضان وأسطول سياراته “أرقام خيالية”

من أغنى الفنانين في مصر.. حجم ثروة محمد رمضان وأسطول سياراته “أرقام خيالية”

بغد “أزمة صورة الطائرة” التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وشغلت رأي المجتمع لشهور طويلة، صدر الحكم بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أشرف أبواليسر عن التلفيات التي لحقت به نتيجة لـ تلك الصورة.

المحامي مجدي حلمي، دفاع الطيار أشرف أبواليسر شدد أن القرار يعد نهائيًا، ولا يمكن الاستئناف فوق منه أمام المحكمة الاقتصادية، إلا أن يحق له الطعن أمام محكمة النقض.

مثلما ذكر المحامي، إنه طالب في دعواه بتعويض لموكله 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به نتيجة لـ عرَض صورة الفنان داخل طائرة موكله.

وفي أول رد فعل من الممثل محمد رمضان على الحكم، أصدر من خلال صفحته على انستجرام مقطع مرئي له داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولارات في المياه، ما يشير إلى عدم تشكيل قيمة التعويض المطلوب أي أهمية له.

محمد رمضان أطلق على ذاته ألقاب “الملك” و”الأسطورة” و”البرنس” و”نمبروان” ورغم أنه كان يتبع لآسرة متوسطة الشأن لا تمتلك الكثير من الممتلكات الا أنه بات أغني ممثل في مصر.

وعن حجم ثروته خسر قدر بعض الخبراء أن إجمالي ثروة وأملاك الممثل محمد رمضان تقدر بـ 10 مليون دولار ما يعادل 170 مليون جنيه مصري، وهذا عن طريق المشاركة في بحوالي 15 عمل سينمائي و5 مسلسلات

“رمضان” يملك أسطولاً كبيراً من السيارات الفارهة باهضة الثمن، التي يستعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي ويبلغ عددها نحو 8 سيارات، أبرزها:

اشترى سيارة من معرض الرياض السعودي للسيارات ماركة مرسيدس G65، ويعتبر هو ثاني واحد في العالم يشتري ذلك الفئة من السيارات بعد نجم الكرة رونالدينيو، وتتواجد منها 65 سيارة لاغير في العالم يصل قيمتها 365 ألف دولار ما يعادل 6 مليون جنيه.

عنده سيارتين من فئة بورش، يصل سعرهما 9 ملايين جنيه مصري. كما لديه محمد رمضان، عربة لامبورجيني – طراز افنتادور، تصل ثمنها 436 ألف دولار أميركي، وسيارة فيراري بجانب عربة رنج روفر من طراز فيلار، وسيارة ماكلارين – فئة 720 أس.

كما يمتلك فيلتين الأولى بالشيخ زايد ومساحتها 1500 متر سعرها 25 مليون جنيه مصرى، والثانية بالساحل الشمالي وتقدر بـ 35 مليون جنيه.

يعد رمضان الأعلى آجرا في جمهورية مصر العربية بعد الزعيم عادل إمام إذ بلغ آجره في مسلسل “الأسطورة” 35 مليون جنيه. بالاضافة الى 35 مليون جنيه، آجره في مسلسل “نسر الصعيد”.

وعن آجره في مسلسل “البرنس” فقد وصل أربعين مليون جنيه، وقد كان آجره في مسلسل “ابن حلال” أولى بطولاته المطلقة 12 مليون جنيه.

النجم محمد رمضان يمتلك قناة رسمية على موقع “youtube”، إذ تعدى جمهوره الـ 12 مليون مشترك، وتخطى نسبة المشاهدات الـ 3 مليار مشاهدة، فهو يحصد من خلالها مبالغ ضخمة، وهو يعد أول فنان مصري يبلغ إلي 12 مليون مشترك، ويحصل على الدرع الماسي من YouTube. ويزيد دخله السنوي منها عن 50 مليون جنيه.

كما يحصل على مايقارب 10 مليون جنيه من البرامج الحوارية والإعلانات.

أما عن حياته الشخصية ولقد تزوج “رمضان” مرتين، الاولى بدأت 2008 وانتهت 2012 وأنجب حنين أبنته الكبرى، ثم تزوج نسرين عبد الفتاح وأنجب منها كنز، وعلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *