الرئيسية / عجائب وغرائب / عقب مرور شهرين على الانفصال.. صاحبة أشهر حفل طلاق رجعت لجوزها بعد التربح من الفيديو

عقب مرور شهرين على الانفصال.. صاحبة أشهر حفل طلاق رجعت لجوزها بعد التربح من الفيديو

في الأونة الأخيرة وفي حادثة غريبة وجديدة تفاجىء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور لفتاة مع التورت والكعح والزينة عقب انفصالها، تحت عنوان «حفلة طلاقي».

وظهر أن تلك الصور لليوتيوبر بهيرة منتصر، صاحبة الـ 20 عامًا، والتي شاركت عبر المجموعات الخاصة بالفتيات عبر «فيسبوك» أخبار إنفصالها بالطلاق، وتسببت في جدلًا واسعًا على التواصل الاجتماعي. حيث صرحت بهيرة وقتها للاعلام، بأن السبب في الطلاق هو الخيانة الزوجية، وأنها قررت الاحتفال بالانفصال في حفل كبير.

أما عن الزوج فيدعى «شهاب» وهو يوتيوبر ايضا وبعد شهر احتفل بحفل طلاقه بنفس الطريقة، إذ بث مقطع فيديو ظهر فيه هو وأصدقائه وعائلته، مع كعكة مُجسمة لعروس مقتولة

في أعقاب ذاك تبين الزوجين كل منهم على قناته الخاصة على YouTube وقاموا بتبادل الاتهامات بينهم، في مقاطع الفيديو التي بثاها، وتربحا من خلفها بسبب عدد المشاهدات

اضغط هنا وشاهد الفيديو

حديثا فاجئا الزوجان متابعيهما بعودتهما مُجددًا. إذ لم يمر إلا شهران فقط على ذاك الانفصال بين اليوتيوبر بهيرة منتصر، صاحبة أشهر إحتفالية طلاق، وزوجها «شهاب»، بعد أن تصدرا محركات مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الثنائي بمقطع فيديو جديدا، يظهر لحظات عقد قرانهما مجددًا، بعد قرار عودتهما لبعضهما البعض، كما ظهرت «بهيرة» في مقطع فيديو آخر، أظهر جلسة تصوير حفل الزفاف، وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، والأخير بالبدلة، بصحبة طفلهما.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

«شهاب وبهيرة» كل ما يهمهم هو جذب المشاهدات، من خلال نشر مقاطع فيديو بعناوين جذابة، وأحيانا تكون غير لائقة.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

الثنائي أنشئا قناة على youtube تحمل اسم «يوميات زكريا شهاب»، ووصل عدد المتابعين إلى 216 ألف مشترك.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

بعد هذا نشروا مقاطع حول قصة انفصالهما، لتبدأ الزوجة بهيرة بتدشين قناة خاصة بها بعنوان «يوميات بهيرة وزين»، ووصل عدد المشتركين بها نحو 151 ألفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *