close
فنون

بعدما أصبح شابا.. خالد ابن ليلى علوي يشعل السوشيال ميديا

الجميع يعرف أن النجمة المصرية القديرة ليلى علوي لم تتزوج الا مرة واحدة وزوجها هو رجل الأعمال المصري، منصور البهاء، الذي توفي في بداية عام 2020 وأنهما لم ينجبا

لذا قررت ليلى تبني طفل إذ قامت إحدى قريباتها – والدة خالد – قبيل موتها بتوصيتها عليه، فأعلنت تبنيها له خاصة أنها تزوجت في سن متأخر.

إبن الفنانة المصرية ليلى علوي بالتبنى، والذي يسمى “خالد” ظهر معها فى حلقة جديدة مع “أبلة فاهيتا” ببرنامج لايف من الدوبليكس، إذ أكدت “ليلى” أنها ستدلع زوجة ابنها في المستقبل، كما كشف ليلى علوى أن ابنها يسرق شاحن الموبايل، وأنها تغيير على خالد ابنها بشكل غير عادى.

خالد، يبلغ من السن حاليا 19 عاما. وفي تصريحات تليفزيونية سابقة للمثلة المصرية شددت أن الله عوضها بخالد عن نعمة الإنجاب، وأصبح يملك كل تفكيرها ويسيطر على وجودها في الدنيا.

وفي سياق الحلقة كشفت الفنانة ليلى علوي عن تفاصيل جديدة لا يعرفها الكثيرون عن حياتها الشخصية. فذكرت أن اسمها بالكامل “ليلى أحمد على علوى”، وعن كونها مواليد 1962، أي أن عمرها الحالي 58 عاماً.

كما ذكرت ليلى أيضا أنها كانت منذ صغرها يكتبون اسمها على الكراريس «ليلى علوي» في المدرسة، فأكملت بهذا الاسم، وليس باسم والدها لحين دخلت الحياة الفنية.

فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”،كان آخر أعمال ليلى علوي السينمائية من إنتاج عام 2016، الذي ساهم في بطولته منة شلبي وباسم سمرة وأحمد داوود ومحمد فراج وصابرين، وهو من إخراج يسري نصر الله.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى