الرئيسية / فنون / هجــ ـرها المنتجون لسنوات.. وفاء السيد ترجع للساحة الفنية بعد غـ ــياب طويل.. صور

هجــ ـرها المنتجون لسنوات.. وفاء السيد ترجع للساحة الفنية بعد غـ ــياب طويل.. صور

عادت النجمة المصرية الكوميدية وفاء السيد للساحة الفنية، بعد غــ ـياب طويل، وذلك من خلال مسلسل “نسل الأغـ ــراب”، والذي يعرض الآن في إطار الماراثون الرمضاني.

وفاء السيد كانت قد ابتــ ـعدت عن الفن منذ عدة سنين، ولم يكن هذا بإرادتها، إذ لم يعد المنتجون والمخرجون يرشحونها في أي طرح فني.

النجمة المصرية لم تســ ـتسلم خلال السنوات السابقة، بل لجأت إلى موقع “اليويتوب”، وقدمت من خلاله أغنية “بنوتة شقية”، روت أثناءها الظـ ــلم الذي تعــ ـرضت له في مسيرتها الفنية، ومنـــ ـعها من تحقيق حلمها في صناعة اسم لها بعالم الفن.

قدمت وفاء السيد أيضا برنامج تحت اسم “شغل سيما” على موقع “YouTube”، وقد حاولت بواسطته أن تشرح للجمهور الكثير من المصطلحات والكلمات الخاصة بمجال السينما.

ووفاء السيد خريجة كانت قد بدأت مشوراها الفني من خلال مسرحية “قولوا لأبوها”، سوى أنها اكتسبت شهرتها من خلال دور «فتاة الليل»، الذي قدمته بفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

قدمت عدة أدوار صغيرة في عدة أعمال سينمائية، كان أبرزها شخصية “بسنت” حبيية “فوزي” في فيلم “عندليب الدقي” بطولة محمد هنيدي، ودور “سفاجا” في فيلم “خالتي فرنسا” بطولة منى زكي وعبلة كامل، وغيرها من الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *