الرئيسية / فنون / مصنوع من الذهب.. تعرف على سعر معجون أسنان “محمد رمضان”

مصنوع من الذهب.. تعرف على سعر معجون أسنان “محمد رمضان”

أثار الفنان محمد رمضان، جدلا كبيرا بعدما نشر مقطع فيديو صباح اليوم وهو يقوم بغسل أسنانه بمعجون مصنوع من الذهب عيار 24.
وأظهر المقطع، الذي نشره الفنان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، محمد رمضان وهو يغسل أسنانه بمعجون ذهبي اللون، مرفقا بتعليق: “صباح الدهب معجون أسناني عيار 24”.
وخلال بضع دقائق من عرَضه، حصل المنشور على تفاعل واسع من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي حول المعجون الذهبي.

تفاصيل عن معجون أسنان “محمد رمضان”

بعد البحث عن منتج معجون الأسنان الذي استخدمه محمد رمضان في الفيديو، وجدنا أنه “Swiss Smile” هي سلسلة سويسرية من عيادات الأسنان، أسسها طبيبا الأسنان ورجلي الأعمال جولنار وهاله أبيفاردي، وتدير فروعا في مواقع مختلفة، إلى جانب تقديم منتجات فاخرة لصحة الفم.

وبالبحث عن معجون الأسنان الذهبي داخل موقع الشركة السويسرية، وجدنا أنه يعرض تحت مسمى “d’Or toothgel & toothbrush”، مقابل 99 فرنكا سويسريا، أي ما يعادل 1700 جنيه مصري، وفي عرض آخر مقابل 119 يورو، أي ما يعادل 2200 جنيه مصري، للمعجون بحجم “75 ملي” والفرشاة معا.

ويحتوي هذا المعجون على الذهب عيار 23.75 قيراط، وهذا المعجون يوفر حماية مثالية من التسوس، وفرشاة الأسنان أيضا مطلية بالذهب وفائقة النعومة؛ لذلك تعد الرفيق المثالي لمعجون الأسنان.

وتحتوي تركيبة المعجون أيضا على بروتين فسيولوجي يتواجد بشكل طبيعي في اللعاب ويحمي الأسنان من التسوس، فيما تحتوي فرشاة الأسنان فائقة النعومة المطلية بالذهب الفريد، على 9 أضعاف عدد الشعيرات الفردية للفرش العادية، مما يجعلها أكثر نعومة وكثافة من نظيراتها العادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *