الرئيسية / فنون / بعدما ظهرت بمــلامح مخــتلفة تماما.. بدرية طلبة تكشف عن عمليات التجميل التي خــضعت لها: أنا عديت الخمسين ومن حقي أبقى حلوة

بعدما ظهرت بمــلامح مخــتلفة تماما.. بدرية طلبة تكشف عن عمليات التجميل التي خــضعت لها: أنا عديت الخمسين ومن حقي أبقى حلوة

بعدما خــطفت الأنظار حديثا بمــلامح مخــتلفة تماما، أكدت الفنانة المصرية بدرية طلبة أنها مع إجراء عمليات تجميل وحقن بوتكس وفيلر حتى تحافظ المرأة على جمالها.

بدرية طلبة قالت، خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” تقديم إنجي علي إذاعة وقناة “نجوم FM”: “أنا عديت الخمسين، وفي خطوط بتظهر وبعمل بوتكس وفيلر، حقي أني اهتم بنفسي أنا ست ممثلة، ولو مش ممثلة من حقي أبقى حلوة”.

الفنانة المصرية أكدت أنها لم تغيرمــلامحها، قائلة: “عمـــري ما فكرت أشيل الحسنة، ومش معنى أني مع عمليات التجميل أني غيرت شكلي، وهي ولا اللي بتهتم عجباهم ولا اللي مش بتهتم عجباهم، فقولت أريح نفسي وخلاص”.

بدرية طلبة تظهر بمــلامح مخـــتلفة:
وكانت قد فاجأت الفنانة المصرية بدرية طلبة جمهورها بظهورها بمـــلامح مختــلفة تماما، وذلك من خلال مجموعة صور حديثة لها نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

بدرية طلبة التقطت الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، من كواليس الجزء الثاني من المسلسل الخليجي “أمينة حاف”، والذي تشارك في بطولته.

بدرية طلبة ظهرت في الصور بمـــلامح مختلفة كثيرا، من ناحية الوجه ولون الشعر والعينين، ويبدو أنها ستظهر خلال الأحداث في دور سيدة حامل، حيث بدت ببطن منتفخة.

عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية تسائلوا عن سر التغــير الكبير في شكلها، وعما إذا كانت قد أجرت عمليات تجميل، ام أنه بسبب الماكياج فقط.

هــجوم شقيق بدرية طلبة عليها:


وكان قد فتح شقيق الفنانة المصرية بدرية طلبة النـــار عليها في شهر أغسطس الماضي، واتهـــ ـمها بأنها ادعــ ـت وفــ ـاته، بعد رفــ ـضه حضور كتب كتاب ابنته.
شقيق بدرية طلبة كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “يا جماعة الفنانة بدرية اللي كانت المفــ ـروض اختى ـــمنزلة نعي عني أنى أتوفــ ـيت والمفـ ـــروض اللي في النص دي كانت بنتي، وعشان رفــ ـضت أر وح كتب كتابها النهاردة طلعوا عليا شــ ـائعة المـ ــوت بجد حسبى الله ونعم الوكيل فيكم”.

وأعلن تبرأه منها وكل عائلته، بقوله: “أنتم كلكم ميـ ــتين بالنسبة لي من سنتين لما سبــ ـتوا البيت ونزلتوا الساعة 2 بالليل، جايين دلوقتي تحتــ ــاجولي في كتب الكتاب، أنا يا جماعة مــ ـليش عيال وعيال مين اللي يعــ ـلقوا على شـ ــائعة على أبوهم أنه مــ ـات والله يرحــ ـمه وأنا على وش الدنيا.. عيال مين اللي أروحلهم تاني أنا خلاص مالـ ــيش ولا عيال ولا أهل وأخوات”.

ووجه رسالة لشقيقته الفنانة، يتوعـــ ـدها خلالها، بقوله: “وأنتِ يا فنانة بدرية مـــ ـيتة بالنسبة لي من زمان.. وإن شاء الله اللي قولتيه عليا بالكـــ ـدب هيتقال على جوزك يوم فرح بنتك بالصدق انشاء الله.. وانتظروا مني أحلى مفاجآت ليكم يا اللي المفـــ ـروض كلكم أخواتي ومن بطن واحدة انتظروا مني أحلى مفاجآت للكل وأنتو اللى بدأتوا الحــ ــرب معايا”.

وفي أول تعليق لبدرية طلبة، كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الخبر اللي بينزل عن الفنان حتى لو ضــ ـده فا سبحان الله بردو بيكون لصالـ ــحه وخصوصا لما يكون سمــ ـعته طيبه ومحبوب فا مش كل اللى بيستعين بالصحافة فى تشــ ـويه فنان بينجح لان الفنان لو رد وحكى حيتصدق وخصوصا لما تكون الحكايات مشـ ـــوقة وبالدليل وكلها بــ ــلاوي وفيها ست ســـ ـيئة الســ ـمعة وفيها فتح أدراج وفيها مهــ ــازل خــ ـلى الطابق مســ ــتور ومتفرحــ ــوش بالحكاوى ربنا ستـ ــركم بــ ـلاش تخلو الرد يفضــ ــحكم وربنا يهدي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *