الرئيسية / فنون / صورة مع نجلته في حمام السباحة تضع أحمد زاهر في موقف محرج

صورة مع نجلته في حمام السباحة تضع أحمد زاهر في موقف محرج

أصبح الفنان أحمد زاهر حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما قام بنشر صوره له مع نجلته في حمام السباحة على صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير إنستغرام وسرعان ما انهالت التعليقات على الصورة ما بين معجبين بالصورة وهناك من هاجم وانتقد أحمد زاهر بسبب نشره صورة لإبنته.

كشف الفنان زاهر عن انزعاجه الشديد من ظاهرة الهجوم على الفنانين بسبب نشر صور مع أولادهم و تعرضهم للهجوم لا سيما الفنانات وأيضا من ظاهرة الهجوم والاتهامات التي انتشرت في الفترة الأخيرة وطلب من الدولة أن تقوم بتشريع عقوبات قاسية وشديدة لمواجهة تلك الظاهرة.

أضاف أنه غضب كثيرا بسبب هذه الإنتقادات التي تعرض لها بعد صورته مع ابنته ليلى في حمام السباحة وعلق أنه ظهر محتضن ابنته بالكامل ولا يظهر منها إلا وجهها فقط وجزء من ذراعيها فلماذا التعليقات السيئة للصورة.
وقال هناك بعض التعليقات مثل ازاي تحضنها و هى بنتك فما هو الرد المناسب على مثل هذه التعليقات دي بنتي طبعا هحضنها دي بنتي .

والجدير بالذكر أن النجم أحمد زاهر ينتظر إظهار فيلمه الجديد الي يحمل اسم زنزانة 7 في عيد الأضحى والفيلم بطولة عدد كبير من نجوم الوسط الفني مثل الفنان نضال الشافعي والفنانة عبير صبري وإيهاب فهمي ومنة فضالي ومايا نصري والفيلم تأليف حسام موسى وإخراج ايرام نشأت.
ومن ناحية أخرى فقد حقق الفنان أحمد زاهر نجاحا كبيرا في موسم دراما رمضان السابق بعد تقديمه لشخصية فتحي في مسلسل البرنس الذي حقق نجاح كبير في رمضان وشارك به عدد كبير من النجوم مثل محمد رمضان ومحمد علاء وروجينا ورحاب الجمل وادوارد ونجلاء بدر والمسلسل إخراج محمد سامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *