الرئيسية / فنون / أنباء عن عودة أحمد العوضي لخطيبته السابقة والجمهور: أحلي من ياسمين عبدالعزيز

أنباء عن عودة أحمد العوضي لخطيبته السابقة والجمهور: أحلي من ياسمين عبدالعزيز

تصدر الفنان أحمد العوضي محركات البحث على جوجل لليوم الثاني على التوالي بعد حذف الفنانة ياسمين عبدالعزيز زوجته صورهما معا وإلغاء متابعته على انستجرام وسط دهــ شة الجميع سواء زملائهم في الوسط الفني أو الجمهور وسط تكهنات بوقوع الطــ لاق بينهما


أعاد رواد منصات التواصل الاجتماعي تداول صور الفنان أحمد العوضي مع خطيبته السابقة خلال الساعات الماضية رنا الرشيدي هي خطيبة العوضي السابقة والتي انتشرت في كثير من منصات التواصل وبدت رنا رشيدي في غاية الأناقة والجمال فيما علق البعض قائلا: أجمل من ياسمين عبد العزيز.


وكان العوضي احتفل بخطوبته على رنا رشيدي، في عام 2017 وأقام حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء فقط، ثم أعلن أحمد العوضي عن انفــ صاله عنها بعد نحو عامين دون إبداء الأسباب


وأكد العوضي أن علاقته بياسمين عبد العزيز بدأت كصداقة أثناء تصويرهم مسلسل لآخر نفس وانتهت بإعلان الزواج بطريقة غير تقليدية على السوشيال ميديا غــ ضب أحمد العوضي أبدى النجم الشاب أحمد العوضي غــ ضبه من تداول جمهوره صورة من حفل خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني مع تعليقات ســ اخرة من تصريحاته التي أطلقها حول ضرورة التزام من يرتبط بها بالاحتشام مقارنة بظهور العروس بفستان مكشوف الصــ در


وأصدر العوضي بيانًا أكد فيه أنّ الصورة قديمة وقدم اعتذارًا لخطيبته السابقة مؤكدًا أنه لم يرَ منها إلا كل احترام
العوضي وجّه الرسالة إلى جمهوره عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلًا: طيب مبدئيًّا كده صور الخطوبة اللي ظهرت الفيس بوك إمبارح دي من سنة ونص.. تاني حاجة أنا كنت خاطب وزي أيّ علاقة في الدنيا قسمة ونصيب
تالت حاجة أنا كنت خاطب واحدة لو قعدت أقول عمَلِت إيه عشاني من هنا لسنين قدام مش هيكفي فهي وأهلها يفضلوا دايمًا على راسي… رابع حاجة كل الرجالة اللي اتكلمو في حقي كلمة حلوة أو حتى انتقــ دوني لشخصي على راسي.


تردد سؤال على السوشيال ميديا عن هوية خطيبة أحمد العوضي الأولى كثيرًا بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لذا نكشف رحلات الحب التي مر بها النجم أحمد العوضي قبل دخول ياسمين عبدالعزيز حياته
من هي خطيبة أحمد العوضي الأولى


لن تكن الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفتاه الأولى التي تقتــ حم قلب الفنان أحمد العوضي إلا أنها كانت زوجته الأولى ولكن هناك عدد من الفتيات اللاتي كانوا في حياه زوجها قبلها حسبما قال في تصريحاته من قبل
كشف النجم أحمد العوضي عن علاقات الحب التي عاشها ولكن الفشل كان حليفها وذلك أثناء حلوله ضيفًا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.
علاقات الفنان أحمد العوضي

لفت الفنان أحمد العوضي إلى أنه وقع في الغرام سابقًا من فتاة لم يذكر اسمها إلا أن علاقتهما لن تنجح بسبب عدم تحملها عصــبيته المفرطة تزامنًا مع محاولاته تحقيق حلمه بأن يصير ممثل معروف ليقرر الانفــ صال عنها ويصب اهتمامه وتركيزه في العمل ليحقق ما يتمنى.
خطيبة أحمد العوضي السابقة


أما عن خطيبة أحمد العوضي السابقة فكانت فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رنا رشدي، حيث تم إعلان خبتهما في عام 2017، فكان دومًا ما يثني العوضي على دورها في حياته وكذلك أسرتها، ولكن علاقتهما لن تمر طويلًا وقرر الثنائي الإنفــ صال ولكن استمرت صداقتهما.
أول قصة حب في حياة أحمد العوضي


الفتاة الأولى، كانت قصة حب فاشأأ لة في حياته قبل الشهرة ولكنه اعتبرها تجربة قوية أعطت له حافزاً كبيراً فيما بعد إذ أنها لم تستحمل عصــ بيته وطموحه في بداية عمله الفني لذا حدث الانفــ صال قائلاً: “اللي ما يستحملكش في أسوأ حالاتك ما يستاهلكش وانت في أحسن حالاتك”
وخلال لقاءه ببرنامج معكم منى الشاذلي قال إنه اضطر لقبول بعض الأدوار بدون مقابل حتى لا تشمت فيه لافتاً إلى أنّه لم ينــ دم عليها تماماً حتى بعدما حاولت الرجوع له مرة أخرى رفض واعتبرها صديقة، موضحاً أنها لم تكن أكثر فتاة أحبها لكنها أكثر فتاة أثرت فيه
كان لأحمد العوضي تجربة خطوبة سابقة قبل ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز ومنذ فترة تداول رواد السوشيال ميديا صورة لأحمد العوضي مع خطيبته السابقة، ورغم أن رنا الرشيدي فتاة من خارج الوسط الفني إلا أنها تمتعت بشهرة كبيرة بسبب ظهورها السابق مع العوضي.


تغزل الكثير من المتابعين في جمال رنا الرشيدي وأناقتها وعلق بعضهم أنها أجمل من ياسمين عبد العزيز خاصة أن فارق السن بينهما يبدو مناسبا على عكس ياسمين التي تكبر العوضي بعدة سنوات.
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز


علاقة أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز بدأت من كواليس تصوير مسلسل لآخر نفس حيث التقى الثنائي أكثر من مرة بسبب ظروف التصوير.
وبدأت العلاقة بإعجاب ثم حب وزواج أكد العوضي أن زواجهما تم قبل أن يعلناه بعدة أشهر وذلك لأن الثنائي فضلا أن تكون علاقتهما بعيدة عن الأضواء.
حتى تتأكد لكل منهما حقيقة مشاعره نحو الطرف الآخر لأنهما كانا كثيري الخــ لاف في بدايتهما وكان من المحتمل أن يتم الانفــ صال.


قررا إعلان زواجهما قبل الموعد الذي كانا متفقين عليه بسبب تســ ريب صور لهما على السوشيال ميديا وبدأ البعض يتطاول على ياسمين عبد العزيز فأعلنا زواجهما
واعترف النجم أحمد العوضي بأنه لجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تبادل الحب مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز حرصاً منه على عدم تداول اسمها بشكل لا يليق بها كذلك رغبته في حمايتها من أي شيء يمكن أن يضــ ايقها.


كما كشف النجم أحمد العوضي أنه وزوجته ياسمين عبدالعزيز كانا متزوجان قبل الإعلان الرسمي للجمهور بفترة، مشيراً إلى رغبتهما في عدم التعرض للتشتيت نظراً لكونهما كانا منشغلان في تصوير مسلسلاتهما لشهر رمضان
واختارا اليوم الذي أعلنا فيه الخبر نظراً لكونهما انتهيا من تصوير مسلسلاتهما الرمضانية لعام 2020 الاختيار ونحب تاني ليه لتكون الفرحة مزدوجة أي النجاح والحب بينهما وأعلن أنه تزوج من الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حفل عيد ميلادها الذي آثار جدلاً واسعاً بسبب انتشار صور الحفل في ذلك الوقت
نفى العوضي أن ياسمين عبد العزيز تكبره باثني عشر عاما وقال إن الفارق ست سنوات فقط وأكد أن هذا الفارق لا يمثل أي أزمة بينهما.


منذ زواجهما يظهر العوضي مع ياسمين في الكثير من المناسبات وتعاونا معا في مسلسل اللي مالوش كبير وحقق نجاحات كبيرة
خلال الفترة الماضية تم تداول شــ ائعة انفــ صالهما بسبب عدم سفره معها في رحلتها العلاجية بسويسرا لكنه نفى هذه الأنباء وأكد أنه سيلحق بها بعدما ينتهي من إجراءات الحصول على تأشيرة.


وكان أحد الصحفيين قد فجر هذه الشــ ائعة عندما نشر عبر صفحته على فيسبوك منشوراً أكد فيه أن لديه معلومات تفيد بأن ياسمين عبد العزيز هي التي رفضت سفر العوضي إليها في سويسرا وهو ما ثبت عدم صحته بعد أن سافر أحمد العوضي إلى زوجته خلال الفترة الماضية.


أما عن المواقف التي تعرض لها النجم أحمد العوضي بعد إنفــ صاله عن خطيبته رنا هو انتــ قاد فستانها المكــ شوف الذي كانت ترتديه في حفل الخطوبة ليدافع عنها قائلًا: “الناس اللي اتكلموا في فستان خطوبة مقفول من فوق وكانوا متخيلين إني هلبسها عباية ونظّروا على بنت محترمة عشان يضــ ربوا فيا أنا.. فأنت لو كان أبوك تعــ ب شوية على إنه يعلمك إن الحــ ريم خط أحمر كان زمانك فاهم في الأصول”
أما عن قصة الحب الثالثة فكانت من الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي أعلن عن قصة الحب التي تربطهما سويا بعد هــ جوم شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز “وائل عبدالعزيز”
فارق العمر بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي


كشف أحمد العوضي، عن فارق السن الحقيقي بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، في أول لقاء له يتحدث فيه عن زواجهما.
ونفى العوضي خلال استضافته في برنامج “معكم”، المذاع على فضائية “سي بي سي” المصرية ما تداوله العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بأن فارق السن بينه وزوجته هو 12 عاما مؤكدا أنها معلومة خاطئة تماما
وأوضح أن فارق السن بينهما هو 6 سنوات فقط، وأنه لا صحة لأي رقم آخر لافتا إلى أن ذلك الأمر لا يشكل فارقا معه في أي شيء.
واعترف أحمد العوضي أنه لجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي لكي يتبادل من خلالها الحب مع ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى ولذا لحرصه على حظر تبادل اسمها على نحو لا يليق بها ورغبته في حمايتها من أي شيء يضايقها
كما كشف أحمد العوضي أنه كان متزوجا من ياسمين عبد العزيز قبل إعلانهما الرسمي لمعجبيهما في 4 مايو وذلك رغبة منهما في عدم تعرضهما للتشتيت أثناء انشغالهما بتصوير مسلسلاتهما لشهر رمضان.
وأوضح أن إعلانهما الرسمي عن زواجهما في بداية مايو جاء في مصلحتهما، وذلك لانهما في ذلك التوقيت كانا قد انتهيا من تصوير مسلسلاتهما “الاختيار” و”ونحب تاني ليه”.
وكانت ياسمين عبد العزيز متزوجة من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة وأعلنا انفــ صالهما في 2018 بعد زواج ظل ما يقرب 17 عاما وأثمر عن طفلين.


ولد أحمد العوضي في يوم 12 ديسمبر 1985 بحي عين شمس تخرّج من كلية التجارة بجامعة عين شمس عام 2006
الفنان أحمد العوضي كما لايعرف أحد أنه كان ملاكمًا قبل احتراف التمثيل فمنذ أن كان طالبًا بالمرحلة الثانوية وهو يمارس بعض من رياضات الفنون القـ تالية أبرزها كان الملاكمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *