الرئيسية / فنون / شيرين عبدالوهاب تتقدم ببــلاغ للنائب العام ضــد حسام حبيب تتهــمه فيها بســرقة سيارتها الباهظة الثمن

شيرين عبدالوهاب تتقدم ببــلاغ للنائب العام ضــد حسام حبيب تتهــمه فيها بســرقة سيارتها الباهظة الثمن

تقدم المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، ببــلاغ للنائب العام، ضــد الفنان حسام حبيب، يتهــمه بســرقة سيارة موكلته شيرين.

محامي شيرين كشف في بلاغه عن سعر السيارة، والذي تجاوز الثلاثة ملايين جنيه، حيث قال البلاغ: “الشــاكية والمشــكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شــرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشــكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري”.

وأضاف في البلاغ: “تم الاتفاق مع المعرض على قيام الشــاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول وهذا يعلم المشــكو في حقه المكلف من قبل الشــاكية بإنــهاء تلك الإجراءات لصــالحها وحسابها، ثم فوجئت الشــاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض قيام المشــكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه وتم استخراج رخصة السيارة باسمه وقام باستخراج رخصة السيارة باسمه وقام بنقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ (مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣-سلندر-بنزين-أسود) لوحات معدنية /ل ق و 283 وحدة مرور مصر الجديدة”.

واستكمل البلاغ: “عندما علمت الشـــاكية بتلك الواقعة التي ارتكــبها المشــكو في حقه بدون اذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، آنذاك ووافقت على سداد ثمن السيارة له من أموالها الخاصة، أو نقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، وعندما نشـــبت الخـــلافات الزوجية بينهما مؤخرا واستحال استمرار الاسرة بينهما واتفقا على الطــــلاق وتم ايقاع الطــــلاق بالفعل وطلبت منه نقل الملكية او سداد ثمنها إلا أنه رفـــــض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا”.

وأكد البلاغ أن شيرين تعــرضت لعملية نصــب من حسام حبيب: “أيقنت الشــاكية أنها تعــرضت لعملية نــصب من قبل المشــكو في حقه حيث أنها قامت بسداد كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة وقامت بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات وبسبب وجود مـــانع أدبي العلاقة الزوجية بينهما آنذاك لم تطالبه بسداد قيمة السيارة او نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة وبعد الطـــلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة، استخدام المشــكو في حقه أوراق المعرض وقام بإنهاء اجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصـــب والاحـــتيال على الشـــاكية مستغـــلا العلاقة الزوجية بينهما واستغــل ذلك لاتمام عملية النصــب على الشــاكية واستيلائه على السيارة”، وطالبت شيرين في البلاغ بمــنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.

شيرين عبدالوهاب تعلن مقــاضاتها لحسام حبيب:

وكانت قد أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بيانا رسميا، اعلنت خلاله اتخاذها الإجراءات القانونية ضــد زوجها السابق حسام حبيب.
شيرين قالت في بيانها: “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقــائع التي تمثل عدة جــرائم ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه طـــليقها حسام حبيب”.

وأضاف البيان: “تهــيب الفنانة شيرين عبدالوهاب السادة الصحفيين والإعلاميين عدم التواصل معي بشأن هذه القضايا وأنني سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي وكلي ثــقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي”.

شيرين عبدالوهاب تتهــم حسام حبيب بضــربها وســرقتها:

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تفاصيل تذكرها لأول مرة في علاقتها بطــليقها الفنان حسام حبيب، وذلك في مداخلة تليفونية مع برنامج “كلمة أخيرة”، تقديم لميس الحديدي على قناة On.
شيرين عبدالوهاب أكدت أنها تعرضت لعــنف بدني من حسام حبيب، إذ قالت: “حسام حبيب مش بيشتغل وبيحــبسني في البيت 24 ساعة في غرفة نومي، وأنا غـــلطت في حق نفسي، وكنت بحاول أحافظ على بيتي، ولكن ده مكــنش بيت ده عشة فران، حسام مكنش بيزور أهله ولا بيعمل حاجة وقاعد في البيت بس وشغلي كان بيدمــر، وهو خســـرني كل الناس أخويا وأمي وأصحابي والسواق والخدامة”.

وطالبت بعلاجه نفسيا، قائلة: “كان بيضــربني ويشـــتمني وينــكد عليا لما أرجع عاملة حفلة أو فرح ناجح، حسام لازم يتعــالج نفسيا لأنه عنده حب امتلاك، حسام قالي إنتي تخــنتي وأنا عايز واحدة أتباهى بيها قدام الناس، وكان بيضــربني ويسحــلني على الأرض ويشـــتمني”.
وكشفت أنها عادت له بعد طـــلاقهما ولكن بشروط، حيث قالت: “إحنا اتطـــلقنا لما قصيت شعري طـــلاق بائن، ولما هديت من الكـــارثة قولت لازم أديله فرصة تانية لأننا بنحب بعض، وكنت فاكراه إبني مش جوزي بس، وعملت ستوديو علشان نعمل أغانينا فيه، ولما رجعت له كان ده بشروط إن كل واحد له بيته، بس المشـــاكل رجعت تاني، وأنا عندي مشــكلة في شخصيتي إني لما بتعــصب بأذ ي نفسي مش غيري”.

واعتــذرت لجمهورها على كذبهم عليها، بقولها: “موضوعي بوَّ خ لكن طالما الناس عارفة موضوعي من الأول، فأنا عاوزة أستغــفر ربنا على الكــذب اللي كـــذبته علشان أخلي صورة إنسان تبقى كويس”.
وأضافت: “أنا كــذبت رغم إني مش بحب الكــذب.. كــذبت في حاجات كتير علشان انا بنت أصول وعلشان أرفع صورة إنسان رغم إنه ممكن يروح في أي يوم يتجوز من عائلة تانية .. على الأقل يتجوز وأخلص منه.. لو كنت فضلت أقول عليه كلام وحــش مكــنش هيعرف يتزوج.. أنا شخصيا نفسي يتجوز ويغــور ويبــعد عني”.

وأكدت أنها كانت تعتقد أنها بذلك تحافظ على بيتها، حيث قالت: “أنا غــلطت في نفسي، لكن مش عــيب إن الست المشهورة تكون متجوزة وبتحاول تحافظ على بيتها.. كنت فاكرة إني بحافظ على بيتي لكنه مكــنش بيت، دي كانت مصيدة فئران.. أنا كنت عايشة عيشة الفار اللي دخل مصيدة فار علشان ياكل حتة جبنة لغاية ما يمــوت”.
واتهــمته بســرقة سيارتها أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، وأكدت أن هذه السيارة ملكها وأنها كانت قد اشترتها لحسام حبيب في فترة زواجهما، لتفاجأ بمكالمة يهــددها فيها بأنه سيتهمها بســرقة السيارة منه.

أول رد لحسام حبيب على اتهــامات شيرين:
رد الفنان حسام حبيب على التصريحات التي قالتها الفنانة شيرين عبد الوهاب عنه وكشفت من خلالها تفاصيل جديدة في أزمتهما واتهــ مته أنه ســ رق سيارتها.
وقال حسام حبيب في تسجيل صوتي لـet بالعربي: هيبقى في إجراء قانوني أنا عمري ما دافعت عن نفسي أو اتكلمت دا بيان كله مرسل لكن اللي الكلام اللي هرد بيه هيكون بالمستندات، كل حاجة بحضرها.

وتابع: كنت حفاظا عليها وعلى سمعتها وعلى بيتها مكنتش بتكلم لكن دلوقتي هضطر اتكلم لأن الكلام زيادة مش هطلع أقول كلام مرسل هطلع بحقايق ومستندات
مش هفتري على حد، هرد على كل حاجة قالتها بمستندات تثبت أن الكلام دا كله تهــ ديد علشان اسمع الكلام وبتهــ دد دايما بجمهورها وهي بتحاول تعمل كده وإجراءاتي وردي في الإعلام هيكون بالحقائق علشان كده مش مستعجل بظبط أزاي هرد كل حاجة قانونا وبالمستندات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *