الرئيسية / فنون / عقب انفصالها.. أول ظهور لـ آيتن عامر في الجيم (صور)

عقب انفصالها.. أول ظهور لـ آيتن عامر في الجيم (صور)

أطلت النجمة أيتن عامر عبر حسابا الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات”إنستجرام” في صور من أحدث ظهور لها.


والتى ظهرت أيتن من الچيم والتى لفتت الأنظار لفقدانها للوزن والتى لاقت إعجاب العديد من جمهورها.
وظهرت آيتن عامر بإطلالة مختلفة داخل إحدى صالات الجيم ومرتدية ملابس الجيم وعلقت على الصورة قائلةً: “صباح الخير” وكان هذا اول ظهور لأيتن عامر عقب طلاقها الذي تم في سرية تامة ”
ومن الجدير بالذكر لا يزال خبر انفصال الفنانة أيتن عامر عن والد أبنائها مدير التصوير محمد عز العرب محور أهتمام لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.


بينما لم يقابل ذلك سوى تجاهل من أيتن عامر حيث أستمرت في الترويج لأحدث أغانيها توتا فروتا في تجاوب غير متوقع ونشرت فيديو لها وكتبت: “مش fake بتعامل أنا عادي”.


وعلى جانب آخر حققت أغنية “توتا فروتا” حوالي مليون ونصف مشاهدة خلال 10 أيام من طرحها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “يوتيوب”، وذلك بعد حوالي شهرين من طرح أغنية “خطافة الرجالة”.


والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة آيتن عامر مشاركتها في مسلسل” مكتوب عليا”، الذي كان من بطولتها هي والفنان أكرم حسني وعُرض في رمضان الماضي وهو بطولة هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل هلا رشدي حنان سليمان إسماعيل فرغلي عزة لبيب محمود السيسي هنا زهران أحمد عثمان وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد فهمي هنا الزاهد صلاح عبدالله هشام ماجد فردوس عبد الحميد، بيومي فؤاد وكوكبة من النجوم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *