الرئيسية / فنون / صور نادرة لعائلة عادل إمام تعرفوا عليهم

صور نادرة لعائلة عادل إمام تعرفوا عليهم

يفضل النجم عادل إمام إبقاء أموره الأسرية قيد السرية قدر المستطاع إلا أنه وفي لحظات نادرة خرج وتحدث عن بعض تفاصيل حياته الخاصة


رحلة طويلة من العطاء الفني وعلى جانبها الآخر كان هناك عادل إمام الإنسان الزوج، الأب ومؤخراً الجد الذي شارك أبنائه وأحفاده بصور ولقطات نادرة ستعيش طويلا.

حب عمره الأول والأخير السيدة هالة الشلقاني هي زوجة الفنان عادل إمام التي ألهمته ووقفت إلى جواره طيلة الأعوام الماضية.


سحرته بنظرة من نافذتها التي تطل على منزل جارها المنتج سمير خفاجة الذي كان معتادا أن يجمع النجوم ولأنه الزعيم فلم ينظر إليها مثلما فعل كل زملائه.


فتاة جميلة تنظر من النافذة كانت تستقطب عيون الجميع برقتها وعذوبتها وعندما استرق عادل إمام النظر علم أن لها وقعا مختلفا لم ينظر لأنه لا يجيد المغازلة في الواقع بعكس أفلامه كما صرح من قبل فلفت نظرها وكان الوحيد من بينهم الذي فعل.


نظرة فابتسامة فموعد فلقاء وبسرعة كبيرة اتفق الثنائي على الارتباط ولكن عادل إمام اشترط أنه لا زواج حالياً ربما كان الفارق الاجتماعي بينهما مخيفا بالنسبة لممثل مبتدئ في ذلك الوقت خاصة وهي ابنة الحسب والنسب، ولكنها جعلته يتراجع عن رأيه وتزوجا سريعاً.
شرط آخر أملاه الزعيم على زوجته التي يبدو أنها كانت متخصصة في تنفيذ عكس هذه الشروط وهي تأجيل مرحلة الولادة لما بعد ذلك، ولكن هالة الشلقاني أنجبت رامي وبعده سارة وبعدها محمد الأمر الذي أصبح مضحكا لعادل إمام كلما تذكره وتحدث عنه.

قالت هالة الشلقاني عن عادل إمام إنه مختلف، كان مختلفا وسط زملائه لم يتطلع إليها فلفت نظرها وصرحت بحبها له رغم مرور الأعوام الطويلة على زواجهما من ناحيته أبقاها بعيدة عن أعين الناس لسنوات وأطلق اسم هالة على حفيدته.

ابنة عادل إمام الوحيدة سارة عادل إمام التي لم تخرج للقاءات تليفزيونية في عمرها سوى نادرا خريجة الجامعة الأمريكية بالقاهرة، متزوجة ولديها 3 بنات هن هالة وكاميليا وأمينة.
صرحت قبل ذلك أنها تحب والدها كثيرا ولكنها تخشاه وتخشى غضبه، مشيرة إلى ان والدتها هي الواسطة القوية لديه للحصول على مبتغاها منه.

النجل الأكبر لعادل إمام دخل مجال الفن متحديا الجميع ولكنه دخل من باب الإخراج وكانت أول مسرحية يخرجها هي مسرحية بودي جارد لوالده عام 1999.
شارك والده في التمثيل وهو طفل في فيلم النوم في العسل عام 1996 وتوالت تجاربه الإخراجية سواء في السينما أو التليفزيون بعد ذلك.
لديه 3 أبناء هم عادل رامي إمام وعز الدين رامي إمام ورقية رامي إمام ويدرس عادل الابن الأكبر الإخراج والتمثيل خارج مصر كما كان قد طرح أول أفلامه القصيرة بعنوان انحدار ضمن مشاركته مشروع مدرسي سابق.

الأوحد من بين إخوته الذي قرر أن يخطو على خطى والده تماما، محمد عادل إمام الذي يشبهه الكثيرون بوالده من ناحية الموهبة وخفة الظل اختار التمثيل.
ويبدو أن محمد المشاغب منذ صغره بحسب تصريحات والده أصبح الوحيد الذي يكمل مسيرة والده الفنية ويرافقه نفس الطريق.
محمد إمام لديه ابنتان هما خديجة وقسمت وعبر عن فرحته برزقه البنات مؤكدا أنه لم يكن متوقعا أن يرزقه الله بابنتين.

يمتلك أحفاد الزعيم مواهب متعددة فبعضهم يعشق الرسم وآخرون التمثيل كما أنهم يشاركون الجمهور ببعض هذه المواهب.
هالة مقبل ابنة سارة عادل إمام تحب الرسم والتقليد وخالها رامي إمام يحب دعمها عبر منصات التواصل الاجتماعي باستمرار.
وعادل رامي إمام يدرس التمثيل ويعمل على إنتاج مشاريع الأفلام القصيرة ولا يزال الأحفاد يفاجئون الجمهور بمواهبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *