الرئيسية / فنون / طــــرد محمد رمضان من أحد المقاهي بالإسكندرية

طــــرد محمد رمضان من أحد المقاهي بالإسكندرية

أثار النجم محمد رمضان، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته التي اتهـــم خلالها بعض صفحات الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بإطلاق حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان المقرر أن يحييه بالإسكندرية الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل، حيث استخدموا هاشتاج إسكندرية لا ترحب بك، وغير مرحب بك في الإسكندرية، وغير مرحب بك في بلد الفن وسيد درويش، مؤكدين أن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذاك الحفل

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

بعد نحو ساعتين من نشر محمد رمضان جانب من جولته على كورنيش الإسكندرية، وسط ملاحقة المئات من جمهوره، نشرت بعض صفحات التواصل الاجتماعي فيديو طــ رده من أحد المقاهي الشعبية خلال تواجده به.

وظهر في مقــ طع الفيديو المتداول احتشاد العشرات داخل أحد المقاهي الشعبية بمنطقة كامب شيزار وسط الإسكندرية، في محاولة للوصول لمحمد رمضان، بينما تسبب التدافع في حدوث مشــ احنات بين بعض الأشخاص

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

ما دفع محمد رمضان لمغادرة المقهى، حتى لا يتسبب بضــ رر لملاكه، فيما اعتبره البعض طــ ردًا له، إلا أن المقــ طع لم يظهر أي محاولة تعدي على الفنان الشهير.
بينما تعرض الفنان محمد رمضان، للطــ رد من قبل أهالي الإسكندرية، وذلك بعد زيارته محافظة الإسكندرية وجلوسه على أحد المقاهي بمنطقة الإبراهيمية، أحد أحياء الإسكندرية.

ونشر أحد أهالي الإسكندرية فيديو، يظهر لحظة طــ رد الأهالي للنجم محمد رمضان من أحد المقاهي بمنطقة الإبراهيمية، حيث تضمن الفيديو أيضا مشادات وصــ راخًا من المتواجدين، وذلك في محاولة لطــ رده من المكان.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

كما أظهر الفيديو غــ ضب ورفض الأهالي وجود الفنان محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية.
جاء ذلك بعدما قرر محمد رمضان الذهاب إلى الإسكندرية، وذلك تعبيرا منه عن تحدي الحملة التي دشنها أهالي المحافظة والتي رفضت إقامة حفل الفنان بالإسكندرية، تحت هاشتاج الإسكندرانية مش عايزينك.

وأكد رمضان، خلال البث المباشر أنه يستعرض سياراته الجديدة مع جمهوره باعتبار أنهم أسرته، ولا يقصد مضــ ايقة أحد، وأبدى استياءه من دعم محافظ سابق حملة رفض إقامة الحفل بالإسكندرية.

وعزم محمد رمضان على إثبات حب جمهور إسكندرية له، بعد حملات ممنــ هجة ضده تحت مسمى “عدم ترحيب الإسكندرانية بحفله” وتوجه إليهم ليؤكد مدى كـ ذب تلك الحملات
وقال محمد رمضان في فيديو عبر حسابه بموقع فيسبوك، مهــ اجما مسؤول سابق يدعم حملة بعنوان “إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان”، قائلًا: “هقوم البس وأنزل إسكندرية وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة النهارده في إسكندرية واتأكد بنفسي، هل لما الشعب بيعمل حاجة هتنزل وتعمل زيي وتسأل الغلابة أنتم فعلًا زعلانين ولا لأ، أنا نازل دلوقتي على رجلي من غير بني آدم حراسة”.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وأكد أنه في الوقت الذي انتشرت فيه شــ ائعة إلغاء الحفل، باعت الشركة المنظمة 70% من التذاكر قبل موعد إقامة الحفل بـ 17 يومًا.
وأصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المــ زيفة ومروجي الشــ ائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المــ زيفة ومروجي شــ ائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للسيد المستشار النائب العام.
وأضافت، أن مروجي هذه الشــ ائعات الكــ اذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المــ زيفة والكــ اذبة.

كانت الجهة المنظمة للحفل، أكدت في بيان سابق أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل ل 50% من قيمة التذاكر”.
وتابعت، أن الشــ ائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي اسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *