close
فنون

حقيقة الظهور الأول لابنة ياسمين صبري.. ووالدها يفجر مفاجأة .. شاهد

احتلت النجمة ياسمين صبري خلال الفترة الماضية، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أن ظهرت في إحدى اللقاءات التلفزيونية متحدثة عن مواصفات فتى أحلامها ، مروراً بزواجها الثاني من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة و طلاقها والأنباء غير المؤكدة عن عودتها اليه مرة أخرى.

وسط متابعة جمهور ومتابعي النجمة ياسمين صبري أخبارها ومحاولة التأكد من صحة الأنباء المتداولة عن عودتها لزوجها أحمد أبو هشيمة بعد طلاق استمر عدة أشهر، ظهرت على الساحة صور متداولة لها مع فتاة صغيرة أُشيع إنها ابنتها من زوجها الأول.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، صورة للنجمة ياسمين صبري برفقة فتاة صغيرة تشبهها كثيرًا من داخل غرفة نوم، في وضعية تصوير حميمية وكأن تربطها بها صلة وعلاقة قوية، معلقين أنها ابنتها تيا من زوجها الأول.
علق عدد من متابعي الفنانة ياسمين صبري على صورتها المتداولة مع ابنتها تيا، بأنها ابنتها من زوجها الأول، وتركتها عندما تزوجت من أحمد أبو هشيمة، وعادت إليها بعد ما انفصلت عنه، على عكس الحقيقة.

مع الانتشار الكبير لصورة ياسمين صبري في الظهور الأول لابنتها، فجر والد ياسمين صبري مفاجأة بأن هذه الفتاة ليست ابنتها، وان ابنته لم تنجب بعد سواء من زوجها الأول أو الثاني، ما خلق حالة من الجدل والتساؤلات حول حقيقة تلك الصورة، إلا أن ياسمين لم توضح حقيقتها حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي.

قبل عدة أعوام نشر رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة صورة تجمع يديه بيد فتاة لم يتبين من هي وعلق عليها بعبارة «حبيبتي».

نشرت بعد ذلك الفنانة ياسمين صبري صورة لها وهي ترتدي نفس المجوهرات التي ظهرت بها يد الفتاة في صورة أبو هشيمة، ما أكد للجميع أنها هي حبيبة رجل الأعمال، .

استمر زواج الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عامين، إلا أن تلك العلاقة انتهت بانفصال دون إبداء الأسباب، مثيرين حالة من التساؤلات الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء كثيرة عن عودة الثنائي أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري لبعضهما القلائل ، بعد انفصال دام عدة أشهر، لكنها ظلت محض أنباء لم تتأكد.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى