close
فنون

من هي ميرفت النحاس زوجة هشام سليم الاولى

من المعروف عن الفنان الراحل هشام سليم حبه للحياة الهادئة البعيدة عن الصخب جيث كان نادر الظهور الإعلامي ودائما ما يبعد حياته الخاصة وعائلته عن الإعلام، كما أنه تزوج خلال حياته مرتين إحداهما ليست مصرية.

الزوجة الأولى للفنان المصري الراحل هشام سليم كانت ميرفت النحاس تزوجها من خارج الوسط الفني، حيث تم الزواج في مطلع التسعينيات، وأثمر زواجهما عن ثلاث بنات هم نورا وزين الشرف وقسمت، وقد قررا الانفصال بعد كثرة المشاكل بينهما حيث تم الانفصال في العام 2016م، وبعد الطلاق سافرت نحاس خارج مصر مصطحبةً معها ابنتيها الوسطى والصغرى وتاركةً البنت الكبرى نورا مع والدها الفنان الراحل هشام سليم.

أثمر زواج الفنان هشام سليم من زوجته الأولى ميرفت النحاس عن ثلاث بنات، وهن نورا وزين الشرف وقسمت، وابنتهما الأولى تبلغ حاليًا من العمر السابع والعشرين وقد أجرت عملية تحول جنسي من أنثى إلى ذكر لتصبح نور بدلًا من نورا، وهي التي استقرت مع أبيها داخل دولة مصر العربية، وقد دعم الفنان الراحل خيار ابنته بإجراء عملية التحول الجنسي، أما كل من زين الشرف وقسمت، فقد غادرتا البلاد مع والدتهما وهما تستقران حاليا خارج مصر.

وصرح فى برنامج “مع منى الشاذلي” باكــ يًا أنه مستعد أن يضحي بحياته من أجلهم وأن المال لا يفرق معه إنما وجودهم هو الأهم وأوضح أن أم البنات تجعل بناته يكـــ رهونه ويظنون به السوء وهو لا يريد فى الحياة سواهم

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى