close
فنون

تفاصيل ومفاجآت في واقعة القبض على التيك توكر إبراهيم مالك .. مؤهله واسمه الحقيقي

كشف عدد من أهالي الطيرية في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة عن تفاصيل مثيرة في واقعة القبض على التيك توكر الشهير المعروف باسم إبراهيم مالك في الإسكندرية.
من هو إبراهيم مالك.. مفاجآت يكشفها أهالي البحيرة

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وقال أحد أبناء قرية الطيرية إن المدعو إبراهيم مالك اسمه الحقيقي «إبراهيم خليل .ع .ع» وإنه ليس مهندسا، وإنما حاصل على دبلوم، ومولود في قرية الطيرية في البحيرة، ثم انتقل للعمل في الإسكندرية في إحدى شركات الغاز.
الأهالي: إبراهيم مالك حاصل على دبلوم ولديه مشاكل نفسية منذ الصغر
وقال المصدر إن «إبراهيم» كان لديه مشاكل نفسية منذ الصغر، وإنه تزوج أكثر من مرة ولديه طفل أو أكثر.
وأكد المصدر أنهم يشعرون بالخجل من تصرفاته التي ظهرت في الفيديوهات.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يسير فيه إبراهيم خليل المعروف باسم إبراهيم مالك وفي يده كلبشات تنتهي في يد عسكري وهو يمر من أمام مبنى محكمة الإسكندرية الجديدة، ويظهر أحد الحواجز الحديدية المكتوب عليه مديرية أمن الإسكندرية.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

كانت نيابة الإسكندرية بدأت التحقيق مع إبراهيم خليل، المعروف باسم إبراهيم مالك، وهو مقدم محتوى على تطبيق تيك توك، فى التهم المنسوبة إليه بتقديم محتوى يحض على نشر الفسق والفجور والتطاول على فلاحي مصر، وذلك في البلاغ رقم 1991575 لسنة 2022 للنائب العام، والذي يطالب بحماية المجتمع المصري والأسر المصرية من المحتوى غير الهادف على مواقع التواصل الاجتماعي.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

واتهم البلاغ إبراهيم خليل المعروف باسم ابراهيم مالك المقدم إلى مديرية أمن الإسكندرية بسبب تقديم محتويات غير هادفة والتلفظه بألفاظ نابية وتطاوله على الفلاحين في مصر في أحد مقاطع الفيديو.
وادعي إبراهيم خليل المعروف باسم إبراهيم مالك، وهو في العقد الرابع من العمر ويقيم بمحافظة الإسكندرية في إحدي مقاطع فيديو التيك توك أنه يقيم في اليونان وأنه مهندس.
وتهكم على بعض الأشخاص ووصفهم بأنهم فلاحين لا يفهمون اللغة اليونانية، وأنه من نسل هرقل، وكان إبراهيم يطلب من الفتيات الرقص له على موقع التيك توك.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى