close
فنون

صورة للفنانة ليلي طاهر تبكي الملايين من معجبيها

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر صورة للفنانة الكبيرة ليلي طاهر وهي عاجزة عن المشي وتتكئ على عصا وكان في استقبالها الممثل إيهاب فهمي، والتقطت هذه الصور عند مشاركتها مؤخراً.

في حفل مهرجان نقابة المهن التمثيلة المسرحي وبعد غياب عادت للظهور الإعلامي بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجـد، والذي شفيت منه بعد فترة، وما اثار الجدل.

هو ما تناولته بعض المواقع والتي ذكرت فيه أن الفنانة اصيبت بالشلل النصفي ولم تعد تستطيع الحركة الا بعكازات ومساعدة أحدهم حتى تستطيع المشي، وفي تصريحات صحفية سابق.
قالت النجمة ليلى إنها تحب الفن لدرجة العشق ولكن قدمت كل ما عندها وتركت تاريخ سيعيش حتي مئات السنين، وبذلك يكون مشواري الفني انتهي بسلام، ويجب أن أترك الراية الفنية للجيل القادم من بعدي لاستكشاف ليلى طاهر مرة أخرى”.

والجدير بالذكر أن الفنانة ليلى طاهر هي واحدة من جميلات الزمن الجميل، فوجهها وجمالها المميزان جعلاها واحدة من نجمات هذا الزمن، حتى وإن لم تحظَ في أغلب أعمالها على البطولة المطلقة، لكنها استطاعت أن تترك بصمة في الأدوار الفريدة التي ساهمت فيها، فجاذبيتها على الشاشة ظلت بصحبتها لآخر أعمالها.
شاركت ليلى طاهر في فيلم الناصر صلاح الدين بشخصية زوجة ريتشارد قلب الأسد، وكانت ترى في بداية العمل بأنها شخصية قوية مثل زوجها فتخوفت كثيراً من قبول العمل، ونقلت وجهة نظرها للمخرج يوسف شاهين والمنتجة آسيا وتعتبر ليلى طاهر أن هذا الفيلم من النقلات المهمة في حياتها مثل فيلم الأيدي الناعمة.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى