close
فنون

مأذون الواد سيد الشغال.. نعيم عيسى: بقيت مريض ونايم ومحدش بيزورني

عبر الممثل القدير نعيم عيسى عن حزنه بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه وتجاهل الفنانين له في الفترة الأخيرة رغم مرضه.
وقال نعيم عيسي خلال تصريحات تليفزيونية: ليه بيجبوني مشهد واحد في مسلسل؟ ليه حياتي انتهت وبقيت عيان ومريض ونايم على طول في البيت وصحابي وزملائي مش بيزروني.. منهم لله.

وتحدث نبيل عيسى عن فترة عمله في فرقة المسرح العسكري البحري الميداني في فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، والذي أدى عليه العديد من العروض المسرحية للعساكر من أجل الترفيه للجنود قبل حرب 6 أكتوبر، حتى أصبح رئيسا للفرقة.

وأضاف نعيم عيسى، أنه أحضر حافظة مياه كـ تذكار معه أثناء عودته من أحد العروض المسرحية قائلًا: الرائد اللي كان ماسك المسرح العسكري، قال لي يا نعيم أنت بفنك ده وعظمتك دي هتبقى رئيس فرقة المسرح العسكري البحري الميداني، لحد ما روحنا الجبهة وعملنا حفلات في المواقع وحفلات ترفيه للعساكر، ولحد ما عدينا البر التاني كمان، حتى بالأمارة جبت زمزمية من بتوع اليهود تذكار معايا.

كما كشف نعيم عيسى، عن علاقة الصداقة التي جمعته بالسباح الراحل عبد اللطيف أبو هيف، مشيرًا إلى أنه كان بطلًا في سباحة المسافات الطويلة، موضحًا: كنت بطل سباحة مسافات طويلة، ومكنتش بعوم غير مع عبد اللطيف أبو هيف، وهو مكنش بينزل المياه سوى لما ييجي نعيم عيسى، وياخدني وننزل في عز طوبة، لدرجة إن نزلنا سباق من السويس لغاية بورسعيد، تتابع كل واحد نص ساعة.

وقدم الفنان نعيم عيسى العديد من الأفلام في الدراما والسينما وكذلك المسرح، ولعل أشهر أدواره هو دور المأذون في مسرحية الواد سيد الشغال.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى