الرئيسية / فنون / صور قديمة لوفاء الكيلاني قبل الشهره والجمهور: سبحان مغير الأحوال

صور قديمة لوفاء الكيلاني قبل الشهره والجمهور: سبحان مغير الأحوال

تعتبر الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من الإعلاميات البارزات اللاتي حققن شهرة لافتة في الوسط الإعلامي والجماهيري أيضًا، نظراً لخبرتها الكبيرة في المجال وما تتمتع به من لباقة وحكمة في إدارة الحوارات الإذاعية، بالإضافة إلى جمالها اللافت ونعومة ملامحها.


وفي صور قديمة مسربة ظهرت وفاء في بدايتها الإعلامية بستايل طبيعي بسيط خالٍ من أي مظاهر للتجميل، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تنوعت تعليقاتهم بين الساخرة (سبحان مغير الأحوال……) وبين المنتقدة لإجرائها عمليات تجميل كثيرة غيرت صورتها بهذا الشكل (يااااه كل ديه عمليات تجميل عملتيها……………)، وبين المثنية على إطلالتها القديمة (كانت بسيطة قوي…….).

وفاء الكيلاني فاجأت جمهورها في أحد البرامج التي قتها بستايل جديد مثير للجدل وظهورها بالشعر الأشقر، ومع تق السنوات بدأت تغير في ستايلها من خلال تعديل طرق مكياجها ولون شعرها وتسريحاته.

والآن أصبحت الكيلاني واحدة من أرقى وأكثر الإعلاميات أناقة وشهرة في الوطن العربي، حيث أصبحت أكثر عصرية في ستايلها، ولجأت لب عمليات التجميل مثل حقن الشفتين بالفيلر وتعديل شكل حاجبيها، كما حافظت على رشاقة وزادت من اعتمادها على الإطلالات الكلاسيكية البسيطة.
ووفاء الكيلاني من أسرة مصرية مسلمة وقد درست العلوم السياسية في ليبيا في جامعة “قاريونس” وأتمت الماجستير في علوم النفس بعد انتهائها من الجامعة، بدأت العمل في القنوات الفضائية كمقة برامج وأولها عبر شاشة روتانا والمؤسسة اللبنانية للإرسال كما عملت مذيعة في قناة bbc لمدة سنتين.

تعاقدت وفاء الكيلاني مع “قناة النيل” وقت برامج لعدة سنوات وانتقلت بعد ذاك للعمل مع قناة روتانا مقة برج “ضد التيار” عام 2007، وفي 2008م تزوجت من “طوني مخايل” والذي تعرفت عليه عبر عملها معه في “راديو وتلفزيون العرب” وأنجبا “جودي وريان”، ثم انفصلت عنه لتتزوج بعدها من الفنان السوري تيم الحسن ولم ترزق منه بأولاد حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *