الرئيسية / فنون / شاهد حقيقه زواج رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي يُثير ضجة.. ورد فعل صادم من الفنان

شاهد حقيقه زواج رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي يُثير ضجة.. ورد فعل صادم من الفنان

تداولت أقاويل تفيد بزواج الفنانة رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي بعد تداول صور لها وهي في أحضانه، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

وكشف مصدر مقرب من الفيشاوي، أن تلك الأنباء ليس لها أساس من الصحة وانهما كانوا يحتفلات برأس السنة الميلادية.

ومن جانبه، نشر الفنان أحمد الفيشاوى صورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام من داخل الجيم في أول ظهور له بعد صورته المثيرة للجدل مع رانيا يوسف.

 

وعلق أحمد الفيشاوى على الصورة قائلا : على وضعى الحمد لله. متجاهلا تماما حالة الجدل التى آثارها بسبب صورته مع رانيا يوسف.

وكان أحمد الفيشاوى نشر عدد من الصور مع الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، أثناء عقد جلسات عمل لتحضير لفيلم “ورد ريحان”.

وعلق أحمد الفيشاوى على الصور: “أعمل على سيناريو فيلم ”ورد ريحان” والاحتفال بعيد الميلاد مع إحدى الممثلات المفضلة لدي وحلوة القلب.. رانيا يوسف”.

وظهر أحمد الفيشاوى ورانيا يوسف فى بعض الصور وهما يحتفلان باعياد الكريسماس وظهرت رانيا يوسف معه مرتدية فستانها الاحمر النارى.

وتنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد “عالم تانى” بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *