الرئيسية / فنون / ظهور صادم لـ صابرين في دار مسنين بعد طلاقها

ظهور صادم لـ صابرين في دار مسنين بعد طلاقها

حرصت الفنانة صابرين، على حضور حفل افتتاح “دار المسنين” الخاصة بأعضاء نقابة المهن التمثيلية، والذي تم افتتح اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر.

وجاء ظهور الفنانة صابرين في افتتاح دار المسنين، بملامح حزينة لاحظها الحضور خلال تواجدهم في مدينة 6 أكتوبر ظهر اليوم الثلاثاء.

ويعتبر حضور صابرين، في حفل افتتاح دار مسنين هو الظهور الأول لها عقب الأنباء التي انتشرت حول طلاقها من زوجها بعد زواج دام 20 عامًا دون أن تنفي هذا الخبر الذي انتشر بشكل كبير.

وعلى جانب أخر افتتح الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين اليوم الثلاثاء دار القوى الناعمة لمسنين أعضاء نقابة المهن التمثيلية، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور افتتاح دار مسنين المهن التمثيلية في مدينة 6 أكتوبر، ومن بينهم أنوشكا، صبري فواز والفنانة لقاء سويدان، رانيا فريد شوقي، بشرى، أحمد سلامة، أيمن عز، فكري صادق، إيهاب فهمي، والإعلامية بوسي شلبي التي نشرت فيديوهات من هذا الحدث عبر حسابها على موقع «إنستجرام».

يذكر أن آخر أعمال صابرين، هو مسلسل أعمل إيه، الذي شاركت في بطولته مع الفنان خالد الصاوي، وحققا به نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية، وفيما يخص السينما، شاركت صابرين في بطولة فيلم 200 جنيه، مع كوكبة من النجوم ومنهم إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وليلى علوي، وهاني رمزي، وغادة عادل، وأحمد رزق، وخالد الصاوي، وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *