الرئيسية / فنون / زفاف ريم مصطفى على فنان شهير يثير ضجة ما القصه

زفاف ريم مصطفى على فنان شهير يثير ضجة ما القصه

تداولت صورة للفنانة ريم مصطفى وهي ترتدي فستان زفاف وبرفقة الفنان عمرو يوسف، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة زواجهما.

وبعد الكشف تبين أن تلك الصورة قديمة من كواليس تصوير مسلسل عشم أبليس، ولا صحة لما تداول بشأن زواج ريم مصطفى وعمرة يوسف.

وكانت قد ظهرت الفنانة “ريم مصطفى ” بفستان زفاف خلال مسلسل “عشم إبليس”، بتوقيع مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى من خلال حفل الزفاف الذى يجمعها بالفنان “عمر يوسف ”

 

واعتمد “البحيرى” على القماش الأبيض الأنيق مضاف إليه التطريزات، كما اعتمد على تصميم الفستان القصير بالإضافة إلى الذيل المتميز من التول الأبيض، ونسق بطرحة طويلة متناسبة مع الفستان مع طبيعة جسم ورشاقة الفنانة “ريم مصطفى”، وظهرت بإطلالة أنيقة ومتميزة، واكتملت بتسريحة شعر ومكياج أنيق.

حرصت الفنانة ريم مصطفى على الاحتفاء بليلة رأس السنة على خشبة المسرح، وذلك خلال عرض مسرحية «سيدتى الجميلة» على مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر، في أول تجاربها المسرحية في مصر، بحضور عائلتها اذ تواجد لمشاهدة العرض كلا من والدتها وخالتها وأولادها وأخواتها.

وخلال عرض المسرحية وبمجرد أن جاءت الساعة 12 منتصف الليل توقف العرض من أجل الاحتفال مع الجمهور بالعام الجديد، ونزلت ريم من على خشبة المسرح لتحية والدتها وخالتها وباقى عائلتها .

ونشرت ريم فيديو من الاحتفال بالعام الجديد مع الجمهور على حسابها بموقع «انستجرام» وعلقت :«كل سنة وانتم طيبين وناجحين ومحققين كل اللي تتمنوه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *