close
فنون

ميرنا نور الدين تحتفل بزفافها وسط حضور نجوم الفن.. وبسمة بوسيل تغني بزفافها في أول ظهور رسمي لها بعد الانفصال

وفاجئت الحضور برقصها على عدد من أغاني حفل الزفاف إلى جانب تهنئتها للعريس والعروسة، كما قات بالغناء لهما، وذلك في اول ظهور رسمي لها بعد انفصاله عن الفنان تامر حسني

وظهرت بسمة وهي ترقص على بعض الأغنيات، كما باركت للعريس بالقبلات والأحضان، وأطلت بفستان أسود اللون، بصيحة الأوف شولدر، واعتمدت تسريحة شعر مرفوع، مع ميك أب هادئ.

وكان اللافت أن فستان بسمة بوسيل، كان قصير للغاية اتسم بقصة الكتف الواحد التي تتصدر أحدث صيحات الموضة وباللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

وانتعلت بسمة بوسيل حذاء أنيقا ذا كعب عال مع كلاتش صغير الحجم باللون الأسود، وتزينت بمجموعة من المجوهرات التي زادت من أناقتها ومنحتها إطلالة متكاملة.

وبسمة بوسيل التي تربطها علاقة صداقة مميزة بالعروسين، غنت لصديقتها أغنية “مين اللي بيختار” لهبة طوجي، بالرغم من البيان التحزيري والإنذار الذي صدر عن شركة وتري بخصوص استخدامها لهذا العمل.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت بسمة بوسيل على تسريحة شعر بسيطة للغاية، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة والغير مبالغ فيها.

وتوقع البعض من المتابعين للحفل أن بسمة تعمدت أن تظهر بهذه الإطلالة الجريئة وهذه التصرفات في أول ظهور لها بعد طلاقها من تامر حسني لتبين أنها لم تتأثر بهذا الطلاق، وأنها بدأت تعيش حياة الحرية خاصة أن تامر كان اشترك عليها اعتزال الغناء في فترة زواجهما.

من هو زوج ميرنا نور الدين

لتكملة الموضوع ومشاهده صور الزفاف وصور بسمه بوسيل الجريئه اضغط على الرقم 3 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى