close
فنون

بعد 24 سنة.. من هي زوجة حسن حسني في “عبود على الحدود” ؟

– زوجة والد عبود

لعب دور زوجة والد عبود، المخرج والفنان كمال أبو عوف، نجل الفنان عزت أبو عوف الذي شارك في بطولة الفيلم، وكان كمال مساعد مخرج ثاني بالفيلم، وضم فريق إخراج الفيلم، المخرج شريف عرفة، وأحمد علاء الديب مساعد مخرج (ابن الكاتب والروائي علاء الديب، وأخرج بعد ذلك أفلام شهيرة مثل بدل فاقد والعارف)، وإيمان الحداد مخرج مساعد.

وبعد الفيلم غابت عشر سنوات، وعادت سنة 2010 كمخرجة لمسلسل قصة حب من بطولة الفنان جمال سليمان، ثم غابت 5 سنوات وعادت بمسلسل زواج بالإكراه، وغابت 5 سنوات، وعادت بمسلسل جمع سالم مع الفنانة زينة.

كمال هو ابن الفنان عزت أبو عوف، وله ابنة ثانية هي المخرجة مريم أبو عوف (مخرجة مسلسل ليه لأ، ومسلسل تغيير جو لمنة شلبي في رمضان 2023)، كمال شارك كمساعد مخرج ثاني مع شريف عرفة ولم يكررها، ثم عمل كممثل في تجربة وحيدة في سنة 2011 في مسلسل تلك الليلة، ولم يحقق المسلسل أي نجاح يُذكر، وربما أنت تسمع عنه لأول مرة

وتدور أحدث المسلسل في إطار اجتماعي بوليسي يحمل الكثير من المفاجآت من خلال التركيز على مناطق فى المجتمع تفرز تركيبات إنسانية مركبة لتكون النتيجة الجريمة سواء مقصودة أو غير مقصودة، مما ينتج عنها أحداث مرعبة وغريبة قد تكشف حتى بعد مرور برهة من الزمن، من تأليف فتحي مصطفى ومن إخراج عادل الأعصر.

لم يظهر كمال طويلا مع والده، حتى أن البعض يعتقد أن عزت أبو عوف لم ينجب أبناء، لكنه ظهر في جنازته وكان شديد الشبه به.

طفل عبود على الحدود

حضر الفنان حسن حسني ندوة لتكريمه في مهرجان شرم الشيخ السينمائي، وطلب أحد حضور الندوة الكلمة، وقال للأستاذ حسن حسني: “أنا عايز أقول لحضرتك .. إن أنا كنت البيبي الصغير اللي معاك في عبود على الحدود”، لتظهر السعادة على وجه حسن حسني، ويقول: “دا أنا كنت بحبك أوي”.

لتكملة الموضوع ومشاهده الصور الحقيقيه الصادمه والمذهله ل البيبي الصغير اللي كان مع حسن حسني

في فيلم عبود علي الحدود شاهد الصور وهو كبير صور اذهلت الجميع علي السوشيال ميديا

اضغط على الرقم 3 في السطر التالي لمشاهدة الصور الصادمه ل طفل عبود علي الحدود بعد ما كبر هويته ستصدم الجميع

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى