close
فنون

شيماء سيف تصدم متابعيها بسبب فقدانها الكبير لوزنها وجمالها وأناقتها بعدها.. والفنانة تكشف مفاجأة عن الصور

واكتشف جمهور شيماء أن الصور

تم تعديلها بواسطة الذكاء الاصنطاعي، ولم تختلف ملامح شيماء سيف، في منطقة الوجة إلا بنحافة وتدقيق للوجه ونحافة لجسدها مع ارتدائها لملابس عصرية نالت على إعجاب الكير من جمهورها الذي تغزل في جمالها وأناقتها.

وأشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصور الفنانة شيماء سيف، بعد ظهورها بشكل نحيف من خلال الصور، حيث علق أحد المتابعين قائلًا: “شيماء إنتي بقيتي قمر أوي أنا بحبك وإنتي تخينه وإنتي رفيعه كمان بحبك أوي”.

وعلق آخر “يا نهار أبيض شيماء طلعتي حلو أوي في الذكاء الاصطناعي، عارفين إحنا حركات الممثلين دول في التقنيات الجديدة”، وعلقت أخرى قائلة: “إنتي حلوة أوي كدا، والأول برضو كنتي قمر، وبموت من الضحك لما بتفرج عليكي وكمان بحب تمثيلك”.

وكانت العديد من الأنباء قد انتشرت حول خسارة شيماء سيف، لنحو 40 كجم من وزنها الحالي، وذلك بسبب صورة نشرت لها عبر صفحتها لشخصية بموقع “إنستجرام”.

وسخرت شيماء سيف من هذه الأنباء المتداولة، حيث جاء الفيديو مصورًا بفلتر يعمل على زيادة الوزن، لتظهر بوجه منتفخ كثيرًا، وتكتب معلقة “شاهدوا قبل الحذف شيماء بعد ما خست” على أنغام أغنية الكدابين لشيرين عبدالوهاب في إشارة لكذب هذه الادعاءات.

وتابعت شيماء سيف معلقة: “نفسي اعرف اللي بينزلوا الأخبار دي بيجيبوا الكلام ده منين”، لتنفي صحة هذه الشائعات وتؤكد أنها لم تفقد شيئاً من وزنها الزائد.

وعلقت شيماء سيف، على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد بشأنها، والتي أكدت فيها أنها ستصبح عاطلة عن العمل في حال فقدانها للوزن.

وقالت ريهام سعيد في بث مباشر لها أن شيماء سيف، لو خسرت وزنها لن تجد عملا لها وذلك لأن الناس أحبتها بهذه الهيئة، موضحة أن زيادة الوزن بالنسبة لها ميزة وليس عيبا.

وجاء رد شيماء سيف على تصريحات ريهام سعيد عبر مقطع مصور على موقع “إنستجرام”، والذي تؤكد لها فيه أنها تتناول طعامها من ثلاجة منزلها، وطلبت منها بألا تتدخل في شئونها تحديدا، وأضافت ساخرة: “أنا متعشية محشي كرنب وممكن أبهدلك، ثم أنتي خسرتي الوزن وعملتي بعدها، أم أنك نسيتي”.

الصفحة السابقة 1 2
اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى