close
فنون

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحل طارق عبد العزيز.. وانهيار في كواليس”وبقينا اتنين”

صابرين تنعي طارق عبد العزيز بكلمات مؤثرة

نعت الفنانة صابرين الفنان الراحل طارق عبد العزيز بكلمات مؤثرة ، حيث نشرت  عبر صفحة التواصل الاجتماعى الخاصة بها منشور عبرت خلاله عن صدمتها قائلة:”: طارق أنت لسه مكلمنى أول إمبارح وبتقولى أنك متضايق وبتشتغل من غير نفس ومش مبسوط، وشفت فيلم وأنا طفلة وكنت عاوز تكلمنى عشان بتحس أنى طيبة، طول عمرى ابتسامتى بتفكرك بالزمن الحلو، هو أنت ليه كلمتنى كنت بتودع أصحابك”.

موعد جنازة الراحل طارق عبد العزيز

فور وفاة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، سرعان ما أكدت نقابة المهن التمثيلية خبر وفاته، ومن المقرر تشييع جثمانه ظهر غدٍ من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

تخرج من الحقوق ولم يمتهنها ورافقه في الدراسة خالد الصاوي وخالد صالح

تخرج الفنان الراحل طارق عبد العزيز من كلية الحقوق عام 1991، وكان من دفعته في الجامعة، الفنان خالد صالح والفنان خالد الصاوي، ورغم تخرجه من كلية الحقوق إلا أنه لم يمارس مهنة المحاماة سوى يوماً واحداً.

وعلى مسرحة كلية الحقوق بدأ طارق عبد العزيز مشواره الفني وانضم إلى فرقة الحركة المسرحية وقدم معها أعمالا عديدة، رفقة زميليه من الجامعة خالد صالح وخالد الصاو، لينضم لهم بعد ذلك حسن الجريتلي وشارك معهم في مسرحية “داير ما يدور” .

مسيرة حافلة بالأعمال الفنية

شارك الفنان الراحل طارق عبدالعزيز في بطولة الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية منها  مسلسل رحيم وراجعين يا هوى، 200 جنيه،أصحاب ولا بيزنس، فرعون، فبراير الأسود.

ومن آخر الأعمال الفنية التي شارك بها في مسلسل “أعمل أي” الذي عرض قبل السباق الرمضاني، وقام خلاله  بدور “شوقي المحامي”، والمسلسل بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

 

 

الصفحة السابقة 1 2 3
اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى